كشفالعميد محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي إن النادي لم تصدر عنه أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكر

الاهلي,الدوري المصري,محمود الخطيب,محمد يوسف,فايلر,رحيل فايلر

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 14:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. الأهلي ينفي رحيل فايلر عن تدريب الفريق

رينيه فايلر
رينيه فايلر

كشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، إن النادي لم تصدر عنه أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، بعدما انتشرت أنباء برحيل الفرنسي رينيه فايلر عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.



الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل فايلر عن تدريب الفريق

وأكد محمد مرجات، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة، وإن علاقة الأهلي ومديره الفني شأن داخلي.

أنباء عن رحيل رينيه فايلر وتدريب محمد يوسف للأهلي

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء تؤكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة محسن صالح، اليوم الخميس، استقرت على تعيين محمد يوسف ليتولى تدريب الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأشارت الأنباء أن النادي الأهلي قرر رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبل، وذلك لعدما تجاهل جلسته مع محمود الخطيب التي كان مقررًا لها اليوم، عقب المران.

وأضافت أنه من المقرر أن يتولى محمد يوسف تدريب الأهلي حتى نهاية المباريات المتبقية من الموسم الجاري، سواء بطولة الدوري المصري الممتاز، أو كأس مصر، أو دوري أبطال أفريقيا.

استمرار مدرب الحراس مع الأهلي

وأشار البيان الذي نفاه الأهلي، أن مجلس إدراة الأحمر، قرر تعيين الكابتن عادل مصطفى مدربًا عامًا بالجهاز الفني، مع استمرار المدرب العام المساعد الكابتن سامي قمصان، واستمرار مدرب حراس المرمي السويسري ميشيل يانكون، واستمرار الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود مديرًا للجهاز ومشرفًا على الجهاز الطبي كاملًا، واستمرار سيد عبدالحفيط مديرًا للجهاز الإداري ومدير للكرة بالنادي.

ويقيم النادي الأهلي حفلًا، غدًا الجمعة، في ملعب التتش بمقر النادي الأحمر في الجزيرة، وذلك تكريمًا لفايلر على مشوار مع الفريق الفترة الماضية، ونجاحه في التتويج مع الأحمر ببطولة الدوري المصري قبل نهايته بسبع جولات ووصوله بالأحمر إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019 – 2020.