أعلن النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتا.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,احمد عبد القادر,ناشئين الاهلي,هروب احمد عبد القادر

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عودة الابن الهارب.. الأهلي يتعاقد مع أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي، اليوم الخميس، تعاقده مع اللاعب أحمد عبد القادر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتا براج التشيكي، لينضم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من بداية الموسم المقبل 2020 – 2021، وحتى خمس مواسم تنتهي في 2024 – 2025.



الأهلي يعلن التعاقد مع أحمد عبد القادر لاعب الدوري التشيكي

واستعاد النادي الأهلي لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، الذي كان محترفًا بنادي سبارتا براغ التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، والتي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي.

وحسمت رغبة أحمد عبد القادر، الشهير بـ«حمدي» عودته إلى الأهلي، إذ فضل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، لكنه وقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله.

ويعد أحمد عبد القادر أحد أبناء الناشئين في الأهلي، ولعب عدة مواسم في القطاع، وظهر فيها بشكل جيد، قبل أن يخوض تجربة احتراف أوروبية مع نادي سبارتا التشيكي، ويعود بعدها إلى الأهلي.

وهرب أحمد عبد القادر من صفوف ناشئين النادي الأهلي في منتصف عام 2017، قبل أن ينتقل في تجربة احترافية إلى سبارتا براج التشيكي.

رحل أحمد عبد القادر إلى صفوف سبارتا براج التشكي في عقد يمتد لأربع سنوات، مر منهم موسمين فقط، والأهلي سيدفع حق الموسمين الأخرين.

عدلي القيعي يعلق على هروب أحمد عبد القادر من النادي الأهلي

وفي وقت سابق، علق عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي، وقت هروب أحمد عبد القادر قائلا: "لاعب جيد لكن شخصيته مقلقة"، وأكد أن شعوره بأن اللاعب لا يريد التجديد للاحتراف في سن مبكر مثلما فعل أحمد حسن كوكا ووقع مع النادي التشيكي.

واختتم عدلي القيعي أن هذا من حق اللاعب لأنه هاو ولا يوجد عقد رسمي مع الفريق، ولكن بمجرد مشاركته مع الفريق الأول يحصل الأهلي على حق رعاية.