أعلن المنتج جمال العدل عن تحويل مسلسل 100 وش بجزأه الثاني والذي كان قد تم تأجيل تصويره لرمضان 2022 إلى فيلم

جمال العدل,100 وش

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 17:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنفس العصابة.. "بـ100 وش" يتحول لفيلم سينمائي

أعلن المنتج جمال العدل تحويل مسلسل "100 وش" بجزئه الثاني والذي كان قد تم تأجيل تصويره لرمضان 2022، إلى فيلم سينمائي، لافتًا إلى أن الفيلم يتولى كتابته المؤلف عمرو الدالي، وتخرجه كاملة أبو ذكري، وبنفس فريق العمل قائلاً: "الفيلم هيكون بنفس العصابة".



تأجيل مسلسل بـ100 وش

وقرر صناع عمل مسلسل "بـ100 وش" في البداية تأجيل الجزء التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من المسلسل والذي كان من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

أبطال مسلسل بـ100 وش 

ومسلسل "بـ100 وش" من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، وعلا رشدي، ومصطفى دريش، وإسلام إبراهيم، وشريف الدسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الافراد يتعاونون لتكوين تشكيل عصابي، ومن خلاله يقومون بالنصب على العديد من المواطنين.

تصريحات كاملة أبو ذكري عن المسلسل 

وكانت قد صرحت المخرجة كاملة أبو ذكري منذ عدة أشهر أنها لن تقوم بتصوير الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش، وقالت خلال اللقاء: "لا ميتهيأليش إني هقدر أعمل جزء تاني.. ممكن حد تاني ييجي يعمله لكن أنا لا.. ومفيش أي خلاف مع الشركة المنتجة وجمال العدل من الناس اللي خيرها عليا.. أنا بحب أجرب حاجات مختلفة.. أنا شخص زهوق.. بزهق بسرعة".

وأكدت كاملة أبو ذكري، أنها لم تستطع المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مشيرة إلى أنها إن شاركت في أي عمل سيؤثر ذلك على حياتها، وذلك لما به من إرهاق وجهد كبير.

نيللي كريم ومسلسل بـ100 وش 

وكانت قد نشرت نيللي كريم عددا من الصور التي تجمع بينها وبين بطل مسلسل "بـ100 وش" خلال الأيام الماضية معربة عن البدء في تصوير المسلسل وكتبت على إحدى الصور بـ100 وش قريبًا.

أعمال كاملة أبو زكري القادمة

أعلنت كاملة أبو ذكري أنها تقوم بالإعداد لعمل سينمائي عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ "تحت المظلة"، ومن المقرر اختيار فريق العمل خلال الفترة القادمة.

وتمنت كاملة أبو ذكري أن تستطيع أن توفق في أن يضم العمل كلًا من منة شلبي وآسر ياسين ونيللي كريم وخالد النبوي، وأن يرى النور قريبًا.