عبرت الإعلامية بسمة وهبة عن غضبها الشديد من قبل بعض الأشخاص بسبب حديثهم عن أولادها مشيرة من خلال تحذير وجهته

بسمة وهبة,الاعلامية بسمة وهبة,اخبار بسمة وهبة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 13:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| بسمة وهبة: ولادي خط أحمر وهقلب عليكم وأقل أدبي

عبرت الإعلامية بسمة وهبة عن غضبها الشديد من قبل بعض الأشخاص بسبب حديثهم عن أولادها، مشيرة من خلال تحذير وجهته لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن أولادها خط أحمر، وأنه من الجيد لهم الابتعاد وعدم الحديث عنهم؛ حتى لا تضطر إلى أن "تقل أدبها"، بحسب وصفها.



ونشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام - Instagram"، معلقة عليه قائلة: "أولادي خط أحمر ... حقلب وحقل أدبي.. واطمنوا عليا ان شاء الله حتعدي ونفرح مع بعض وكل شيء مكتوب أكيد ده الخير لينا شكرا يا حبيبي يا الله".

وكشفت بسمة وهبة خلال الفيديو الذي نشرته أنها تنشغل هذه الأيام في المذاكرة، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى مؤكدة أن هناك سرا لن تفصح عنه الآن، وستعلن عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

بسمة وهبة تسافر في رحلة علاجية

وكانت كشفت الإعلامية بسمة وهبة، اليوم، عن سفرها خارج البلاد للعلاج، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وتوسلت إلى الله أن يجبر بخاطرها ويشفيها، ويأتي ذلك بعد أن تسببت في حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك عقب تعرضها لحادث في البحر خلال قضائها العطلة الصيفية بصحبة الفنانة أصالة.

ونشرت بسمة وهبة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها وهي  على متن إحدى الطائرات مرتدية الكمامة، وعلقت عليها قائلة: "رحلة علاجية خارج البلاد.. اللهم أرجعني مجبورة الخاطر ويسر لي الخير.. وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعائكم".

تفاصيل غرق أصالة وبسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة قد تسببت في جدل كبير من قبل، وذلك خلال تواجدها في الإسكندرية بصحبة الفنانة أصالة، ونشرت بسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للحادث الذي تعرضت له، وعلقت عليه قائلة: "بفضل الله نجونا من الموت بإعجوبة.. أصالة كانت سايقة الجيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور.. وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع.. وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

وتابعت بسمة وهبة: "أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا.. كل واحد بيحاول ينقذني من المياه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".