ظهر الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض في جلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر بعد أن قام الأول بإهداء أغنية

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد "قلبي ارتاح".. محمد الشرنوبي وزوجته في جلسة تصوير جديدة

ظهر الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض في جلسة تصوير جديدة على شاطئ البحر، بعد أن قام الأول بإهداء أغنية "قلبي ارتاح" لها مؤخرًا.



ونشرت راندا رياض الصور على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" وكتبت عليها معلقة: "عرفت معني الحب إيه أول ما عيني شافت عينيك، لقيت في حضنك اللي عايزه من الحياه لقيت في حبك قلبي عايش بس ليك".

 

 

 

 

احتفال محمد الشرنوبي بتخطي قلبي ارتاح المليون مشاهدة

ومن ناحية أخرى، احتفل محمد الشرنوبي، في وقت سابق، بنجاح أغنيته الجديدة "قلبي ارتاح" بعدما حققت مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلق عليها: "أول مليون في 3 أيام لأغنية قلبي ارتاح، النجاح اللي الأغنية محققاه مخليني بجد فخور أن عندي جمهور عظيم ومخلص زيكوا، ألف ألف شكر.. استعدوا لمفاجآت وأغاني جاية كتير قريب أوي".

تفاصيل أغنية "قلبي ارتاح" لمحمد الشرنوبي

وأغنية قلبى ارتاح، من كلمات الشاعر الغنائي محمد يسري، وألحان الموسيقار محمد الشرنوبي، توزيع مصطفى الحلواني، ومكس وماستر خالد سند، وتقول كلماتها: "عرفت معنى الحب إيه، أول ما جت عيني في عينيك، لقيت ف حضنك اللى عايزه م الحياة، لقيت في حبك قلبى عايش بس ليك، وعد إني عمري هعيشه ليك، قلبي وروحي بين إيديك، هنسى اللي فات م اللحظة دي عمري ابتدى، نستنى قوام تعب الأيام، مش فارقة هموم دنيا بحالها ده أنا قلبي ارتاح".

سارة الطباخ تحذر من التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي

جدير بالذكر أن المنتجة سارة الطباخ، قامت بحذف أغنية "قلبي ارتاح" من موقع الفديوهات "يوتيوب"، طبقًا للخلاف الذي قام به الشرنوبي طبقًا للعقد المبرم بنهما، وهي كانت قد أصدرت تحذيرا بعدم التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي بشكل منفرد لأن عقده مع شركتها لا يزال ساريا ولم يفسخه كما يدعي، وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها أغنية الشرنوبي لأنها حذفت من قبل روتانا بعد أن اتفق معها على توزيعها، وحذفتها بعدما تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع على أي تواجد فني أو إعلاني يشارك فيه.