أكد محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب أنه لا مانع داخل النادي في السماح للكابتن عماد

اخبار عماد النحاس

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 04:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عماد النحاس يقترب من تدريب الأهلي حال رحيل فايلر

أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب أنه لا مانع داخل النادي في السماح للكابتن عماد النحاس المدير الفني للفريق بالرحيل عن ذئاب الجبل خلال الفترة المقبلة، من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الحالي، وذلك بعد الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن رغبته في الرحيل.



وأوضح محمد عادل خلال تصريحاته صباح اليوم الخميس، أنه خلال الفترة الماضية تلقى الكابتن عماد النحاس العديد من العروض لتولي المسئولية الفنية لفرق مختلفة، ولكن في حالة رغبة الأهلي في توليه المسئولية الفنية للفريق فإن النادي لن يمانع ذلك الأمر.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب أن النحاس، يستحق كل تقدير وأن النادي سيكون بجانبه حال اتخاذه أي قرار سواء رغبته في البقاء مع الفريق أو رحيله إلى القلعة الحمراء.

وأشار عادل إلى أن العقود لا قيمة لها في حال رغبة النحاس في عدم الإستمرار مع الفريق والرحيل، مضيفًا: "لن نقف في طريقه لأنه لابد أن يكون لديه الرغبة في الاستمرار، وسنقف بجانبه حال رحيله على الرغم من أننا سنتعرض لخسارة كبيرة لرحيله".

وتولى عماد النحاس المسئولية الفنية لفريق المقاولون العرب بداية من موسم 2018-2019، ولعب مع ذئاب الجبل 54 مباراة، وفاز في 26 وتعادل في 15 وخسر 13 مباراة.

ويقدم المقاولون العرب موسمًا رائعًا حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الممتاز برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث فريق بيراميدز، وخاض المقاولون العرب الموسم الحالي بالدوري 28 هدفًا، وفاز في 14 وتعادل في 7 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 35 هدفًا واستقبل 26.

وكان المقاولون العرب قد تعادل في لقاء الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، ومن لمقرر أن يخوض لقاء الجولة الـ 29 للدوري في تمام الخامسة والنصف مساء غدًا الجمعة، على ملعب استاد المقاولون العرب، حيث يواجه نظيره مصر المقاصة.