كشفت قناة أون إي - ON E عن ضيوف حلقة يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر من الموسم الجديد من برنامج سهراني

امير كرارة,ايتن عامر,حمادة هلال,الفنان امير كرارة,سهرانين,برنامج سهرانين,الفنانة ايتن عامر,الفنان حمادة هلال

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأحد.. آيتن عامر وحمادة هلال ضيفا أمير كرارة في "سهرانين"

كشفت قناة "أون إي -  ON E"عن ضيفي حلقة يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر، من الموسم الجديد من برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائيتها، وهما آيتن عامر، وحمادة هلال، وستعرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.



ونشر قناة " أون إي -  ON E" عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات والفيديوهات القصيرة "تويتر" برومو الحلقة، وظهر خلاله الفنانان أيتن عامر، وحمادة هلال، وهما يتحدثان عن كواليس حياتهما الشخصية والفنية، كما تستعرض آيتن مواهبها في الغناء بمشاركة الفنان حمادة هلال والفنان أمير كرارة.

ابن اصول يجمع بين الفنانة آيتن عامر والفنان حمادة هلال

جدير بالذكر أن الفنانة آيتن عامر والفنان حمادة هلال كانا قد تعاونا من قبل في بطولة مسلسلس "ابن أصول"، الذي عُرض في السباق الرمضاني قبل الماضي لعام 2019، والذي شارك فيه بجانبهما كل من الفنانين: سوزان نجم الدين، ومحمد نجاتي، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، أحمد حلاوة، أحمد كرارة، حمزة العيلي، الطفل محمد الفخراني، لاشينة لاشين، وكان من تأليف السيناريست أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور قصة مسلسل "ابن أصول" حول هشام الذي ينتمي إلى عائلة ثرية ويعمل في مجال تجارة الألماس مع والدته، ثم يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، وأن حياته مهددة بالأخطار، ثم يسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده له يد فيما يجري بشأنه، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

فرصة تانية.. آخر أعمال آيتن عامر الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنانة آيتن عامر الدرامية، مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية" الذي خاضت من خلاله السباق الرمضاني لعام 2020، مع الفنانة ياسمين صبري، والفنانين: أحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، ونهال عنبر، وأشرف زكي، وإدوارد، وسارة الشامي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.