عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم الخميس 24 سبتمبر مع عدد من المباريات الهامة على الساحة المحلية والأسيوي

الدوري,مباريات اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم.. السوبر الأوروبي والأهلي والزمالك يتابعان القمة المغربية

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم الخميس 24 سبتمبر، مع عدد من المباريات الهامة على الساحة المحلية والأسيوية والأوروبية، حيث تستكمل مباريات الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، بالإضافة لمباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، ومباريات الجولة السادسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.



ويقدم اليوم الجديد مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 سبتمبر والقنوات الناقلة خلال السطور التالية:

الدوري المصري الممتاز "الجولة الـ 29"

3:00 مساءً يستضيف فريق وادي دجلة نظيره سموحة على ملعب استاد بتروسبورت، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

5:30 مساءً يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الإنتاج الحربي على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2. 5:30 مساءً يستضيف فريق الجونة نظيره أسوان على ملعب ستاد خالد بشارة، وتذاع المباراة على قناة تايم سبورتس.

8:00 مساءً يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره بيراميدز على ستاد الإسماعيلية، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

كأس السوبر الأوروبي

9:00 مساءً، يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره إشبيلية الإسباني على ملعب بوشكاش أرينا، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبوتس 1.

دوري أبطال أسيا "الجولة السادسة"

5:00 مساءً، يواجه سباهان أصفهان الإيراني نظيره السد القطري، وتلعب المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 8، والكأس 6.

5:00 مساءً، يواجه فريق النصر السعودي نظيره شباب العين الإماراتي، وتلعب المباراة على استاد المدينة التعليمية، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 7، والكأس 3.

8:00 مساءً، يواجه فريق الدحيل القطري نظيره التعاون السعودي، وتلعب المباراة على استاد الجنوب، وتذاع على قناة بي إن سبورتس 7، والكأس 3.

8:00 مساءً، يواجه فريق بيرسبوليس الإيراني نظيره الشارقة الإماراتي، وتلعب المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 8، والكأس 6.

البطولة المغربية الإحترافية

9:00 مساءً، يواجه الوداد البيضاوي نظيره الرجاء الرياضي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس.