الصحة: تسجيل 121 إصابة جديدة بكورونا.. و 16 وفاةأعلنت وزارة الصحة والسكان أمس الأربعاء عن خروج 700..المزيد

وزير الأوقاف,الصحة,أصالة,مرتضى منصور,نشرة الأخبار,رفقا,باتشيكو

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بلاغ ضد أصالة وباتشيكو مديرًا فنيا للزمالك.. نشرة الأخبار24/9/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس، فبين تطورات أزمة كورونا، وتصريح وزير الأوقاف بأن كشف جماعة الإخوان واجب، وبلاغ ضد أصالة، والإعلان عن المدير الفني للزمالك، ورحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 121 إصابة جديدة بكورونا.. و 16 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت  وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن خروج  700 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 91843 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

وزير الأوقاف: كشف عناصر الجماعة الإرهابية واجب

صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأن كشف عناصر الجماعة الإرهابية واجب الوقت ، وأن المواجهةَ الحاسمة مع دعاة الفوضى ضرورة للحفاظ على الوطن ، وأن التستر عليهم جريمة في حق الدين والوطن ، و يجب الضرب بيدٍ من حديد على أيدي الخونة والعملاء .. المزيد من التفاصيل.

بلاغ عاجل للنائب العام ضد أصالة بسبب أغنيتها "رفقا”

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنانة أصالة لاقتباسها من أحاديث النبي ليصبح جزءًا من أغنية "رفقا" وهو غير جائز شرعًا ولا يليق بمقام النبوة.. المزيد من التفاصيل.

رسمياً..جايمي باتشيكو مديرًا فنيا لنادي الزمالك

وفي الشأن الرياضي، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اختيار جايمي باتشيكو، مديرًا فنيا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ عقده مع نادي الزمالك وانتقل لتدريب نادي التعاون السعودي.. المزيد من التفاصيل.

برشلونة يعلن رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد

أعلن فريق أتليتيكو مدريد الإسباني في بيان ضم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز قادما من برشلونة..المزيد من التفاصيل.