أعلن وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة عن تفاصيل والأزمة التي أدت إلى رحيل المدير الفني.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,مصر المقاصة,إيهاب جلال

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 14:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المقاصة يكشف تفاصيل رحيل إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، عن تفاصيل الأزمة التي أدت إلى رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إيهاب جلال، عن تدريب الفريق أمس الأربعاء، بعدما طالب بفسخ عقده، وقرر النادي تصعيد علي عاشور لإكمال مهمة الفريق.



المقاصة يكشف تفاصيل رحيل إيهاب جلال

وأوضح وليد هويدي، في تصريحات لبرنامج وان تو عبر محطة أون تايم سبورت إف إم، قائلًا: "بدون أي شك إيهاب جلال ترك بصمة كبيرة في تاريخ المقاصة سواء هذا الموسم أو المواسم السابقة".

وواصل: "نحن خضنا هذا الموسم 11 مباراة تحت قيادة إيهاب جلال، حققنا الفوز في 7 لقاءات، بينما التعادل مباراتين وتلقينا الهزيمة في مثلهما".

وأضاف: "مصر المقاصة من الفرق التي حصلت على نقاط مع الأهلي والزمالك بعد العودة من توقف فيروس كورونا المستجد".

وليد هويدي: عانينا من مشاكل مادية ورغبت الإدارة الجديدة بإلغاء النشاط الرياضي

وأكد هويدي، أن نادي مصر المقاصة عانى من مشاكل مادية خلال الفترة الماضية بسبب تغيير إدارة شركة المقاصة، مشيرًا إلى أن الإدارة الجديدة رأت إلغاء النشاط الرياضي، لذا عانينا الفترة الماضية بخلاف أزمة كورونا.

وأشار إلى أن محمد عبد السلام رئيس النادي، حل جزءًا كبيرًا من المشاكل المادية والفريق تحمل الكثير.

وتابع: "هذا لا يُنسى للاعبين، فهم دعموا النادي في ظروف صعبة، ووصلوا بالفريق لبر الأمان، لذا أوجه لهم الشكر، وإيهاب جلال اطمأن على الفريق، وهو في وضع مناسب بجدول الدوري”.

وأردف وليد هويدي: "جلال لم يتقاضى راتبه لمدة أربعة أشهر ونصف، وكان هذا سبب فسخ التعاقد معه، نحن ملتزمون في الأمور المادية ولا نماطل، وبالتأكيد المستحقات المالية لإيهاب جلال وجهازه المعاون سيتم سدادها".

وعن صرف مستحقات اللاعبين، أكد هويدي أنه تم صرف شيكات في 10 سبتمبر وآخر في الأول من أكتوبر، وأقل لاعب بالمقاصة تقاضى 60% من مستحقاته وهناك مجموعة لاعبين وصلت إلى 80 و83%".

واختتم هويدي حديثه: "بالتأكيد حزين بعد رحيل إيهاب جلال، أحب العمل معه ولكن نحترم قراره ونكن له كل الود والاحترام، وعلي عاشور مدرب فريق الشباب بالنادي مواليد 1999، تم الاستقرار على تصعيده".