كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه بـ7 مناطق بمركز أبو النمرس.. المزيد

الجيزة,مياه الشرب,قطع المياه,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,قطع مياه الشرب

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 14:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب أعمال الصيانة

الجمعة.. انقطاع المياه عن 7 قرى بالجيزة لمدة 12 ساعة

مياه الشرب
مياه الشرب

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن انقطاع المياه بـ7 مناطق بمركز أبو النمرس والقرى التابعة لها، بسبب أعمال الصيانة العاجلة بمحطة المياه بها، حيث سيتم تغيير خط طرد العكرة الرئيسي قطر 900 مم صلب بطول 8 أمتار لتهالكه، بداية من السادسة مساء يوم الجمعة المقبل حتى السادسة من صباح السبت.



وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، المناطق التي بها العطل، وهي: طموه وشبرامنت وزاوية أبو مسلم والحرانية وبني سويف ونزلة الأشطر ومنيل شيحة.

وأهابت الشركة، بأصحاب المخابز والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، كما وفرت سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

انقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعة

وشهدت 11 منطقة في محافظة القاهرة، أمس الثلاثاء، انقطاعًا في مياه الشرب لمدة 18 ساعة، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة صباح الأربعاء؛ وذلك نظرًا لتنفيذ أعمال تطوير في منطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم، وفقا لما أعلنته محافظة القاهرة.  

وأشارت محافظة القاهرة، في بيان صحفي صادر عنها، اليوم الإثنين، إلى أن شركة مياه الشرب، أكدت أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي "خارجة المطرية – المسلة ومتفرعاتها – جوبيان ومتفرعاتها – شارع إبراهيم عبد الرازق ومتفرعاته – منطقة الألف مسكن – منطقة الهايكستب – النزهة الجديدة" لمدة 18 ساعة اعتبارا من العاشرة صباح غد الثلاثاء وحتى السادسة صباح الأربعاء المقبل؛ نظرا لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال تطوير بمنطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم.

وأهابت شركة مياه الشرب في القاهرة، بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال على الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

قطع مياه الشرب عن مركزين بدمياط الخميس

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، عن قطع الخدمة، بدءًا من الساعة الثامنة صباح الغد الخميس، وحتى الانتهاء من أعمال صيانة دورية، تجريها في عدد من الوحدات والمحطات على مستوى الإقليم.