أكد طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه قادر على تحمل المسئولية الفنية للفريق خلا

طارق يحيي,اخبار طارق يحيي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 06:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طارق يحيي: مستعد لقيادة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

أكد طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه قادر على تحمل المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وقيادة الأبيض خلال مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة قوية أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة.



وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، اليوم الأربعاء، أوضح طارق يحيى أنه إذا لم يتعاقد النادي مع مدير فني جديد، خلال الفترة المقبلة سيكون متواجدًا خلال البطولة الأفريقية مضيفًا: "أنا تحت أمر الزمالك، ولدي من الخبرات التي تؤهلني لقيادة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأكمل مدرب الزمالك: "هدفي الأن هو الحفاظ على المركز الثاني بالدوري، بالإضافة لتجهيز الفريق بقوة لخوض مباراة الرجاء في دوري الأبطال".

وأوضح طارق يحيى أن خلال مباراة الزمالك وأسوان حدثت بعض الأخطاء الكارثية، ولم يظهر الفريق بالشكل المطلوب، خاصة بعد الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك تعرض للانتقادات وكان تشكيلة الفريق في المباراة اضطراريًا، وخلال مباراة طنطا تحسن الأمر بعض الشيء بعد عودة بعض اللاعبين الأساسيين.

وواصل يحيى: "أنا تحت أمر الزمالك حال عدم التعاقد مع مدرب فني أجنبي، وسأتحمل المسئولية الفنية للفريق في دوري الأبطال إذا طلب مني ذلك ولا توجد لدي أية مشكلة".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت مساء أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

المباراة شهدت احتساب ركلتي جزاء لفريق الزمالك، صوبهم محمود علاء مدافع الفريق، ليهدر الرملة الاولى وسط تألق من محمد أشرف حارس طنطا، بينما نجح في تسجيل هدفين. بدأ الزمالك اللقاء بحثا عن هدف التقدم مع بداية المباراة، وسدد يوسف أوباما كرة خطيرة لكنها علت فوق مرمى فريق طنطا، واستمر الضغط من جانب الأبيض لكن دون خطورة على مرمى طنطا. رد فريق طنطا على الزمالك بالدقيقة ٣٨ عن طريق أحمد سالم صافي الذي صوب كرة، لكن تصدى لها ابو جبل حارس الزمالك. ظل الزمالك مهددا لمرمى أبناء السيد البدوي، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل الأبيض على ركلة جزاء ولكن تألق محمد أشرف حارس طنطا، لتظل النتيجة سلبية دون أهداف.

في الشوط الثاني، نجح محمود علاء في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 47، من رأسية رائعة ويعوض ركلة الجزاء الذي أهدرها، ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.