إنتقل لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي إلى صفوف فريق وولفرهامبتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات ال

برشلونة,الدوري الانجليزي,اخبار برشلونة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. لاعب برشلونة ينتقل إلى الدوري الإنجليزي

انتقل لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي، إلى صفوف فريق وولفرهامبتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد قضاء ثلاث سنوات ضمن صفوف البارسا.



وخلال بيان رسمي لنادي برشلونة اليوم الأربعاء، فإن النادي أعلن رحيل سيميدو إلى وولفرهامبتون مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، مضيفًا: "نيلسون سيميدو يودع برشلونة إلى وولفرهامبتون بعد ثلاثة مواسم و122 مباراة كلاعب ضمن صفوف البلوجرانا".

واختتم نادي برشلونة بيانه: "النادي ممتن لسيميدو بعد إلتزامه وتفانيه والجميع يتمنى له كل التوفيق خلال مستقبله".

 

 

وكان نيلسون سيميدو قد انتقل إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني من صفوف بنفيكا، خلال انتقالات صيف 2017، بمقابل 36 مليون يورو، ولعب مع برشلونة ثلاث مواسم وخاض 124 مباراة وسجل هدفين وقدم 11 تمريرة حاسمة، وتوج مع برشلونة بألقاب الدوري الإسباني "مرتين"، والسوبر الإسباني والكأس "مرتين".

 

 

وتعرض برشلونة لموسم سيئ خسر فيه بطولة الليجا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي إثر هزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ، وأقيل كيكي سيتين، وعين بدلًا منه رونالد كومان وتجرى حاليًا ثورة بصفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث تشير التقارير إلى نية النادي في عرض 17 لاعبًا للبيع في الفترة المقبلة لتجديد دماء البارسا.