كشفت الفنانة هالة صدقي عن أحدث مستجدات قضيتها مع زوجها والتي يتهمها بها باختلاط الأنساب في أبنائها والتي أكد

هالة صدقي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هالة صدقي تكشف آخر تطورات قضية نسب أولادها

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن أحدث مستجدات قضيتها مع زوجها، والتي يتهمها بها باختلاط الأنساب في أبنائها، والتي أكدت خلال تصريحات سابقة أنها لن تتنازل عنها تحت أي ظرف من الظروف.



ونشرت هالة صدقي من خلالها حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قالت فيه:" أمس تم إلغاء القضية المهينة المشينة لى ولأولادى، من الزوج المحترم، لعدم دخول محاميه القاعة، بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين، على كذبه وادعائه، وتكرم القاضى لتأجيلها لآخر الرول، لإصرارى على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح فى التشهير".

 

 

هالة صدقي لن تتنازل عن قضيتها

وقد أعربت الفنانة هالة صدقي عن غضبها الشديد بعد تخلي المحامي صلاح السقا الموكل من زوجها سامح سامي عن قضية اختلاط الأنساب، والسرقة التي وجهها لها زوجها، مؤكدة أنها لن تتنازل عن اسكمال القضية، وأنها ستحاسبه على كل الأذى والضرر الذي وقع عليها نتيجة أفعاله، مضيفة أنها ستتقدم بشكوى للنائب العام عن كل من حاول الإساءة لها، ووتسبب لهم في أضرار نفسية، ومادية منهم منعهم من السفر، وعددم استطاعتهم ممارسة حياتهم الرياضية.

هالة صدقي: مش هتنازل

ونشرت هالة صدقي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو أعلن به المحامي الخاص بزوجها سامح صدقي التنحي عن القضية، وعلقت عليها قائلًا: "معنى هذا التنحي يحمل الكثير من المعاني ومع ذلك لن أتنازل عن الإهانة التي لحقت بي وبأطفال الذي تم استعمالهم لترهيبي والضغط عليه للتفاوض حتى بعد نشر الفيديوهات الرخيصة وتهديدي بالتشهير أو التفاوض.. وذلك للتنازل عن حكم الحبس الذي صدر ضد الزوج".

وتابعت هالة صدقي: "وغدًا ستيم تقديم شكوى للنائب العام لكل  من أساء لي بالإهانة والتجريح لي ولأطفالي الذين لن نسوا هذه الإساءة على مدار عمرهم كله.. وكذلك كل المواقع التي تداولت الفيديوهات المسيئة".

وأضافت هالة: "وكفى ضغط على أطفالي فيكفي منعهم من السفر وتدمير مستقبلهم الرياضي ومنعهم من تجديد لبسبوراتهم الامريكية وأخيرًا التشهير بهم وجعلهم مادة للتسلية لرواد الفيسبوك.. وسيتم رفع قضية جديدة خاصة بأرض بكفر الشيخ والتي كنت أرجأتها من باب العيب الذي لا يعرفه البعض..  وللأسف هذا الزوج لا أريد منه غير الطلاق والابتعاد عني فقط".

واستكملت هالة صدقي: "وأخيرًا أشكركم جدًا على محبتكم واهتمامكم ودعمكم وتعاطفكم مع أولادي الذين يدفعوا تمن شهرتي.. وسأستمر للاسف حتى يقول القضاء كلمته  فأنا في أيدي أمينة".