استطاعت مباحث الآداب بمديرية أمن الدقهلية القبض على رجل أعمال وربة منزل متلبسين بممارسة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوزي محبوس وبمارس الجنس مع حبيبي.. اعترافات سمر وعشيقها رجل الأعمال

استطاعت مباحث الآداب بمديرية أمن الدقهلية، القبض على رجل أعمال، وربة منزل، متلبسين بممارسة الجنس داخل سيارة بمدينة المنصورة، بعد أن تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لضباط مباحث قسم حماية الآداب العامة بالمديرية، أفادت بقيام ربة منزل ورجل أعمال بممارسة الدعارة داخل سيارة الأخير.



الواقعة اكتشفها شرطي مترجل خلال متابعة الحالة الأمنية في شارع الجيش بالمنصورة، ولاحظ اهتزاز السيارة أثناء وقوفها على جانب الطريق، كما أنها مغطاة بغطاء الحماية من الأتربة، فاقترب منها؛ وتأملها للحظات، حتى تأكد من أن السيارة داخلها شخص ما، فأسرع في رفع الغطاء؛ ليجد شاب وفتاة يمارسان الجنس.

تفاصيل الواقعة

التحريات أكدت أن ربة المنزل تسمى "سمر. ج"، تبلغ من العمر 30 عامًا، مُقيمة بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولها عنوان آخر بالمنصورة، و"محمد. ع"، 34 عامًا، رجل أعمال من مركز أجا ارتبطا بعلاقة غير شرعية واعتادا على ممارسة الجنس داخل سيارته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة بقيادة العقيد أحمد زكي رمضان، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب، من ضبط المتحري عنهما متلبسين داخل سيارة ملاكي بمنطقة الإستاد بشارع الجيش في المنصورة.

المتهمان يعترفان بارتكاب الواقعة

المتهمة في القضية اعترفت بممارسة الدعارة، وقالت: "عشيقي مجهز عربيته زي غرفة النوم، وبمارس الجنس معاه من 5 سنين، عشان جوزي محبوس من 5 سنين في قضية مخدرات، ومطول في السجن 15 سنة".

وواصلت اعترافتها: "مش بشتغل في الدعارة بفلوس، كنت مع حبيبي، واحنا بنتقابل على طول سواء في العربية أو في أي شقة، بس الشرطة كشفت حيلة العربية المجهزة".

كما اعترف رجل الأعمال بارتكاب الواقعة، وقال: "طلبت منها نروح الشقة كتير وهي كانت بترفض وتقول برتاح في العربية".

وبحسب حديث رجل الأعمال أن إصرار العشيقة على ممارسة الجنس في السيارة دفعه لتلبية رغبتها مرات كثيرة حتى انتهى الأمر بفضيحة كبرى، حينما اكتشف الواقعة ضابط مترجل، التى وثقها بالضبط في حالة تلبس، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.