يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية..المزيد

السيسي,مرتضى منصور,العمرة,المرشد

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 09:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلمة السيسي واختلاف بجماعة الإخوان وعودة العمرة.. نشرة الأخبار23/9/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء،23/9/2020، فبين نص كلمة السيسي أمام الجمعية العامة، وبين تطورات أزمة كورونا، واختلاف الإخوان على اسم المرشد، والسماح بأداء العمرة، والإعلان عن اسم المدير الفني للزمالك نرصد لكم التفاصيل.



نص كلمة السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

وفي الشأن المحلي، ينشر لكم "اليوم الجديد" نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة.. المزيد من التفاصيل.

الصحة: تسجيل 113 إصابة جديدة بكورونا.. و19 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 811 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 91143 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

أعضاء الجماعة الإرهابية يختلفون على اسم المرشد الجديد

وفي الشأن السياسي، اشتعل مؤخراً الصراع بين أعضاء التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، بعد إلقاء القبض على القائم بأعمال المرشد العام محمود عزت، وتواجد المرشد الحالي محمد بديع في السجن بتهم تتعلق بالإرهاب..المزيد من التفاصيل.

السعودية تسمح بأداء العمرة اعتبارًا من 4 أكتوبر

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الثلاثاء، أن المملكة ستسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارًا من 4 أكتوبر المقبل.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: اليوم سنعلن عن اسم المدير الفني الجديد

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللجنة الفنية المسئولة عن ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي تجتمع من أجل حسم هوية المدرب الجديد.. المزيد من التفاصيل.