قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللجنة الفنية المسئولة عن ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي

كارتيرون,مرتضى منصور,محمود علاء,المدير الفني الجديد,مباراة طنطا

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: اليوم سنعلن عن اسم المدير الفني الجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللجنة الفنية المسئولة عن ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي تجتمع من أجل حسم هوية المدرب الجديد.



وأضاف مرتضى منصور خلال حديثه لقناة نادي الزمالك: "سيتم حسم المدير الفني بعد انتهاء الاجتماع الخاص باللجنة، تم التحدث مع كل المدربين المرشحين وأنتهى الأمر".

وواصل: "اليوم سيتم حسم المدير الفني للزمالك، ومن المنتظر أن يحضر المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة وعلى جماهير الزمالك أن تطمئن على مستقبل فريقها وأشكر طارق يحيى على انقاذه الموقف بعد هروب كارتيرون".

مرتضى منصور: ضغط المباريات سبب أخطاء مباراة طنطا

فيما أكد رئيس نادي الزمالك، أنه يلتمس العذر للاعبي الفريق والجهاز الفني في بعض الأخطاء خلال مباراة طنطا، التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف: "أسامح بعض اللاعبين على بعض الأخطاء في مباراة طنطا، وأيضاً طارق يحيى، لأن اللاعبين خاضوا اللقاء تحت ضغط عصبي شديد خشية تحقيق نتيجة سلبية".

وأشار مرتضى منصور إلي أن ما حدث بسبب ضغط المباريات المسئول عنها اللجنة الخماسية.

عقوبة محمود علاء

وأعلن رئيس نادي الزمالك، عن معاقبة محمود علاء مدافع الفريق، بسبب سخريته من محمد أشرف حارس طنطا، عقب تسديده ضربة الجزاء في لقاء الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء بالدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور: "لا يليق تصرف محمود علاء، وسأحاسبه على هذا الأمر، واعتذر لجماهير طنطا على هذا التصرف، الذي سبق أن قام به فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ورفضته أيضاً".

وأعلن عن قبول اعتذار أحمد عبد المنعم "كشري" مدرب أسوان، عن تصريحاته بشأن الزمالك، مؤكداً أن كشري يقود فريقاً له شعبية في قلوب المصريين وهو فريق أسوان.

ما يحدث من اللجنة الخماسية غير مقبول

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه كان يمكنه التقدم بخطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإثبات أن مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم باطلة.

وأوضح مرتضى منصور، أن لائحة الفيفا كانت تنص أن تكون تقنية الـVar بداية من الموسم، ولكن اللجنة الخماسية الحالية قامت بتطبيق التقنية في منتصف الموسم.

وتابع: "احترمنا سياسة الدولة بعودة الدوري، لكن ما يحدث غير مقبول من اللجنة الخماسية وضغط المباريات بهذا الكم الهائل، وفي النهاية يتم الإعلان عن معاقبتي بإيقافي عن المباريات".

ونوه إلي أنه كان سيحضر مباراة الفريق أمام طنطا للرد على عقوبة إيقافه لولا بعض الظروف الخاصة به التي عطلت حضوره.