نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي

الدوري المصري,الزمالك,طنطا,محمود علاء,حكم الزمالك وطنطا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 03:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباراة ركلات الجزاء وأخطاء الحكم.. يحيى يتفوق على عبدالعال بثلاثية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واحضتنها ستاد القاهرة الدولي.



مباراة اليوم، شهدت مواجهة خارج الخطوط بين طارق يحيى المدير الفني المؤقت بفريق الزمالك، بينما على الجهة الأخرى رضا عبد العال مدرب فريق طنطا.

يحيى يخوض مباراته الثانية مع نادي الزمالك بعدما رحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الابيض، بينما رضا عبد العال هو الآخر يخوض مباراته الثانية بعد رحيل ايمن المزين عن تدريب طنطا.

مباراة ركلات الجزاء وأخطاء الحكم.. يحيى يفوق على عبدالعال بثلاثية

المباراة شهدت احتساب ركلتي جزاء لفريق الزمالك، صوبهم محمود علاء مدافع الفريق، ليهدر الرملة الاولى وسط تألق من محمد أشرف حارس طنطا، بينما نجح في تسجيل هدفين. بدأ الزمالك اللقاء بحثا عن هدف التقدم مع بداية المباراة، وسدد يوسف أوباما كرة خطيرة لكنها علت فوق مرمى فريق طنطا، واستمر الضغط من جانب الأبيض لكن دون خطورة على مرمى طنطا. رد فريق طنطا على الزمالك بالدقيقة ٣٨ عن طريق أحمد سالم صافي الذي صوب كرة، لكن تصدى لها ابو جبل حارس الزمالك. ظل الزمالك مهددا لمرمى أبناء السيد البدوي، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل الأبيض على ركلة جزاء ولكن تألق محمد أشرف حارس طنطا، لتظل النتيجة سلبية دون أهداف.

في الشوط الثاني، نجح محمود علاء في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 47، من رأسية رائعة ويعوض ركلة الجزاء الذي أهدرها، ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.

ثم بالدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية، محمود علاء مرة أخرىسددها، ليحرز منها الهدف، ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين أحرزهم محمود علاء.

وفي الدقيقة 89، سجل محمود مسعود هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، وقبل نهاية المباراة أحرز إمام عاشور الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف لطنطا المباراة شهدت جدلا تحكيميا واسعا، وانتقادات لحكم المباراة بسبب أخطاءه في عدد من القرارات.

هذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 58 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 18 في المركز الأخير. الزمالك.