توجهت الفنانة حنان شوقي بالشكر لوزارة الدخلية وعلى رأسهم المقدم طارق الشناوي رئيس مباحث قسم الدخيلة وذلك لمس

سرقة,نجوم الفن,فنانة شهيرة,حنان شوقي,سرقة حنان شوقي,سرقة منزل حنان شوقي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حنان شوقي تكشف عن سرقة منزلها

حنان شوقي
حنان شوقي

توجهت الفنانة حنان شوقي بالشكر لوزارة الداخلية، وعلى رأسهم المقدم طارق الشناوي رئيس مباحث قسم الدخيلة، وذلك لمساعدتها بعد سرقة منزلها، والمجهود الكبير  الذي بذلوه من أجل القبض على سارق شقتها، المتواجد في بيانكي العجمي، مشيرة إلى أنه  هوحارس العقار، وطلبت من جمهورها ضرورة توخي الحذر قبل أن يستأمنون أحد عل حراستهم.



تفاصيل سرقة منزل  حنان شوقي

ونشرت حنان شوقي  عب صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "بشكر وزارة الداخلية المصرية وبالأخص المقدم الإنسان طارق الشناوي رئيس مباحث قسم الدخيلة على مجهوده الرائع في القبض على الحرامي اللي سرق بيتي في بيانكي العجمي.. وبشكر كل واحد في قسم الدخيلة الصغير قبل الكبير.. والحمد لله على كل شئ وياريت نصيحة مني ليكوا خدوا بالكم من الحارس العقار وياريت تكشفوا على ورقة الداخلية قبل الشغل والحمد لله وقدر الله وماشاء فعل".

 

 

آخر أعمال حنان شوقي

وجديربالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان شوقي كان من خلال مشاركتها في مسلسل "الأب الروحي" الجزء 2، والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه في إطار درامي،حول صراع  بين عائلة العطار بعد وفاة كبيرها، ولبعد ذلك تحاول إحدى العائلات الأخرى إلى الدخول في صراع مع عائلة العطارين من أجل  الاستحواذ على تجارة السلاح.

ومسلسل "الأب الروحي" من بطولة أحمد عبد  العزيز، وسوسن بدر، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وعمر  الشناوي، ومحمود متولي، كارولين عزمي، وباهر النويهي، وحنان شوقي، ومصطفى أبو سريع، وندى عادل، ولطفي لبيب، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

وفي العام ذاته شاركت أيضًا الفنانة حنان شوقي في مسلسل "بيت السلايف"، والتي تدور أحداثه في إطار درامي، حول بعض الأزمات، والمشكلات التي تتعرض لها عائلة عاصم الهنداوي، فمنها مشاكل بين الاخوة غير  الأشقاء على الميراث، وأيضًا بين زوجاتهم، وجسدت به دور عصمت.

ومسلسل "بيت السلايف" من بطولة بوسي، ومنة فضالي، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني، وطارق صبري، وأحمد عصام، وأشرف زكي، وجيهان خليل، وأشرف مصيلحي، وأحمد الشامي، وعمرو رمزي، وشيرين أبو العز، ومن تأليف عادل توفيق، وإخراج محمد عبد الخالق.