وافق مجس إدارة نادي مصر المقاصة برياسة اللواء محمد عبد السلام قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني للفريق ال

بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,مصر المقاصة,علي عاشور

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 17:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصر المقاصة يقبل استقالة إيهاب جلال رسميًا.. وعاشور يكمل المهمة

وافق مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي، وذلك بعد أن تقدم جلال باعتذار رسمي.



مصر المقاصة يقبل استقالة إيهاب جلال رسميًا.. وعاشور يكمل المهمة

وتقدم إيهاب جلال باستقالة رسمية إلى مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، يؤكد فيها عدم قدرته على استكمال مهمته، وهذا بسبب تأخر مستحقاته المالية.

مجلس إدارة مصر المقاصة، قرر قبول الاعتذار  وتوجيه الشكر  لإيهاب جلال، علي مجهوداته مع الفريق في الفترة الاخيرة مع التأكيد علي صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة القادمة.

مجلس مصر المقاصة قرر تكليف كابتن علي عاشور المدير الفني بفريق الشباب بالنادي، ليتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول، وذلك خلال الفترة المقبلة، ويقود مباراة مصر المقاصة أمام المقاولون العرب يوم الجمعة المقبلة، بالجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتولى جمال عمر وأحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لمدير الفني علي عاشور، خاصة بعد اعتذار  حمد ابراهيم ومصطفي كمال معاوني ايهاب جلال.

هل ينتقل إيهاب جلال إلى صفوف نادي بيراميدز؟

وتشير الأنباء إلى إمكانية تولي إيهاب جلال مهمة فريق بيراميدز إف سي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا قبل انطلاقة مباريات نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الأول من مارس الماضي، أعلن نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعيين إيهاب جلال رسميًا لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة في المرحلة المقبلة، خلفا للنيجيري إيمانويل أمونيكي.

وانضم "جلال" للمقاصة بجهاز معاون يضم كل من حمد إبراهيم ومصطفي كمال، على أن يبدأ مهمته رسميًا .

وعقد مجلس المقاصة جلسة مع إيهاب جلال بعد عودة المدرب من أداء مناسك العمرة، واتفق الطرفان على شروط التعاقد، وتفاصيل خطة عمل الجهاز الفني الجديد في المرحلة المقبلة لاستعادة مكانة المقاصة في ترتيب جدول الدوري.

وأبدي إيهاب جلال، سعادته بالعودة  لتدريب المقاصة، مؤكدًا أنه عاد لبيته ولم يتحدث في أي شروط مادية مع اللواء عبد السلام، في ظل العلاقة القوية والتفاهم بينهما، وكل ما يسعي إليه هو إعادة المقاصة لمكانتها وسط الكبار في الدوري.