حرص الفنان مصطفى درويش على السخرية من الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وذلك بخصوص.. المزيد

محمد رمضان,أحمد الفيشاوي,مصطفى درويش,نمبر 1,نمبر 2,محمد رمضان وأحمد الفيشاوي,أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان,أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي,الدبابة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 04:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب نمبر 1و2..

مصطفى درويش يسخر من محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي
محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

سخر الفنان مصطفى درويش، اليوم الثلاثاء، من الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، وذلك بخصوص  الأزمة التي دارت بينهما، والتي بدأت عندما روج الأخير لأحدث أعماله الغنائية، والتي هي  بعنوان "نمبر 2"، الأمر الذي اعتبره محمد رمضان سخرية منه، وأعرب عن غضبه الشديد  من ذلك، وحرص على طرح أغنية جديدة يرد بها على الفيشاوي.



مصطفى درويش يسخر من محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

ونشر مصطفى درويش، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، قائلًا: "خناقة نمرتين مع بعض".

 

 

تفاصيل أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وروج الفنان محمد رمضان، أمس، لأحدث أعماله الغنائية، وهي بعنوان "دبابة"، وحرص  على طرح مقطع من الأغنية، ويقول فيه: "دايمًا عامل ساسبنس.. جامد أنا.. تتعالى هنا خد درس.. في الغالي أنا  إكسلانس.. أنا هقدر أيوة جيت..إيه مالك اتخضيت.. تشوفي تقول يا ريت.. رقم 1 مش  تو.. ما يخصنيش ظروفك.. واخد قراري لازم أكسب  أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا  صورة".

أحمد الفيشاوي يرد على محمد رمضان

الأمر  الذي أغضب الفنان أحمد الفيشاوي  كثيرًا، ورد  على محمد رمضان، وقال في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي" مساء أمس الإثنين: "أنا دلوقتي من الاستوديو دلوقتي وبسجل  أغنية نمبر 2.. تعليقي على اللي قاله  أستاذ محمد  رمضان: “أنا مش هقبل اعتذارك".

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي نمبر 1و2

وأعرب الفنان محمد رمضان عن غضبه الشديد من إعلان الفنان أحمد الفيشاوي، عن تجهيزاته لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2"، وذلك للسخرية من أغنيته الشهيرة "نمبر 1"، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته؛ لأنها حلم كل شخص، متمنيًا أن يحقق الفيشاوي النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.

محمد رمضان: لا يمكن منافستي على المركز الأول 

وأكد محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، أنه لا يمكن منافسته على المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع أن أحمد الفيشاوي في المركز الثاني.