تسبب في خسارة روما لنقاط واعتباره مهزوما بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى بالدوري الإيطالي.. المزيد

الدوري الايطالي,روما,فيرونا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تسببه في هزيمة روما.. لونجو ينتقل للعمل في فيرونا

جانب من مباراة روما
جانب من مباراة روما

تسبب في خسارة روما لنقاط واعتباره مهزومًا بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى بالدوري الإيطالي الممتاز كالتشيو، إنه الإداري باناتيلو لونجو في نادي روما الإيطالي، والذي أخطأ في قائمة مباراة فريقه أمام هيلا فيرونا، وهو ما جعل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يتخذ قرارًا باعتبار روما مهزومًا.



باناتيلو لونجو الإداري في فريق روما، تسبب في هزيمة روما رغم تعادله سلبيًا، بعد إشراك الغيني أمادو دياورا في المباراة كلاعب تحت السن رغم أنه أتم عامه الـ 23 في يوليو الماضي.

أمس الإثنين، تقدم باناتوليو باستقالته لإدارة نادي روما ليتحمل المسؤولية الكاملة للخطأ الذي كلف النادي النقاط.

وبحسب شبكة سبورت إيطاليا، فإن باناتيلو لونجو الذي تسبب في المشكلة لروما، سيتواجد في نادي هيلاس فيرونا للعمل به وشغل أحد المناصب، وهو النادي الذي استفاد من خطأه الإداري.

روما تقدم باستئناف ضد قرار الاتحاد لأن الخطأ لم يؤثر على نتيجة اللقاء، خاصة أن النادي يمتلك 4 مقاعد شاغرة في قائمته يستطيع التواجد بها.

تفاصيل معاقبة روما الإيطالي واعتباره خاسرا

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اعتبار فريق روما الإيطالي مهزومًا بسبب خطأ إداري وقع فيه الفريق خلال المباراة.

واعتبر الاتحاد الإيطالي فريق روما مهزومًا بنتيجة 3 – 0، بعدما انتهت مباراة فريق روما أمام هيلاس فيرونا، بالتعادل السلبي والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

نادي روما قادم بإشراك اللاعب أمادو دياوارا  لاعب الفريق، في المباراة بشكل غير قانوني، وهو السبب وراء احتساب الفريق الإيطالي خاسرًا.

وتواجد أمادو دياوارا في القائمة مع نادي روما بالفريق للوسم الجاري 2020 – 2021، وفي نفس الوقت لا يزال متواجدًا في قائمة اللاعبين تحت سن 22 عامًا في الفريق، إلا أنه أتم عامه الـ23 في شهر يوليو الماضي، وكان يجب على الفريق إدراج اسمه في القائمة.

مستثمر عربي ينوي شراء نادي روما الإيطالي

وكشف رجل الأعمال الكويتي فهد عبدالرحمن البكر، عن تقدمه بعرض رسمي لشراء نادي العاصمة الإيطالية روما، بعدما كتب البكر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات "تويتر": "يمكنني أن أؤكد الآن تقدمي بعرض للسيد جيمس بالوتا (مالك نادي روما) لشراء النادي"، مضيفًا: "ننتظر رد السيد بالوتا، ونأمل في موافقته على العرض".