رحل عن عالمنا منذ قليل مدير التصوير سمير بهزان بعد معاناته مع المرض في الأيام الماضية تاركا.. المزيد

وفاة,سمير بهزان,مدير التصوير سمير بهزان,وفاة سمير بهزان,جنازة سمير بهزان,نعي سمير بهزان,نجم الفن

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وافته المنية اليوم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون مدير التصوير سمير بهزان

الراحل سمير بهزان
الراحل سمير بهزان

رحل عن عالمنا منذ قليل مدير التصوير سمير بهزان، بعد معاناته مع المرض في الأيام الماضية، تاركًا ورائه مسيرة فنية حافلة بالأعمال التي شارك في تصويرها، ولعل آخرها كان مسلسل "ليه لأ"، ومن المقرر تشييع جنازته من أحد المستشفيات في حي الزمالك، لدفنه في مقابر العائلة على طريق الواحات، وأعلنت نقابة المهن السينمائية عن وفاته داعيين الله أن يغر له ويتغمده، ومتمنين الصبر السلوان للأسرة.



وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعي سمير بهزان، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

خالد النبوي: سمير بهزان خسارة كبيرة

وأعرب الفنان خالد النبوي عن حزنه الشديد لوفاة مدير التصوير سمير بهزان، مؤكدًا أنها تعد خسارة كبيرة للفن، ونشر خالد النبوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للراحل، وعلق عليه قائلًا: "خبر محزن جدًا.. خسارة كبيرة لفن السينما.. رحيل مدير التصوير الكبير والإنسان الرائع سمير بهزان.. إبداعك في باب الشمس وأرض الخوف وغيرها علم أجيال ولسة أجيال هتتعلم.. الله يرحمك".

 

 

صبري فواز ينعي  سمير بهزان

أما الفنان صبري فواز فحرص على نعي سمير بهزان، وتوديعه، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" قائلًا: "فنان الصورة.. الأستاذ سمير بهزان.. مع السلامة.. لا إله إلا الله".

 

 

يسري نصر الله ينعي  سمير بهزان

ومن جانبه، نعى المخرج يسري نصر الله ببعض الكلمات المؤثرة مدير التصوير سمير بهزان، ووصفه بأنه صديقه وشريك نجاحه، ونشر يسري نصر  الله عبر  صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "سمير بهزان.. صديقي العزيز.. شريكي في كل أفلامي.. إنسان نبيل وفنان كبير.. خسارتك لي وللسينما لا تعوض يا أعز الناس".

 

 

عبد الرحيم كمال ينعي سمير بهزان

أما الكاتب عبد الرحيم كمال فاستعان بإحدى المواقف التي جمعته بالراحل، مؤكدًا أنه يعد أحد النماذج الفنية الراقية، والمكتملة، ونشر عبد الرحيم عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" قائلًا: "لسه مكلمني امبارح يعتذر عن أنه مردش على رسالة بعتهاله من يومين لأنه كان تعبان شوية وأنه بقى زي الفل.. الفنان الراقي سمير بهزان الذي عملنا  معًا  في مسلسلي دهشة وونوس وكان نموذج راقي مكتمل.. جمع  بين الفن والخلق الكريم.. إنا لله إنا إليه  راجعون.. رحم الله الفنان الكبير  الأستاذ سمير بهزان صاحب التاريخ السينمائي الكبير والصورة المختلفة المعبرة التي تجمع  بين الجمال والقصد الدرامي.. رحمك الله رحمة واسعة يا صديقي العزيز.