أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعدة رحلات حول العالم.. المزيد

مطار القاهرة,مصر للطيران,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,تخفيض أسعار تذاكر مصر للطيران

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 04:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصل إلى 25%..

مصر للطيران تطرح تخفيضات على أسعار بعض التذاكر

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم، عن تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعدة رحلات حول العالم، تدعيمًا لحركة السفر، وطرحت الشركة تخفيضًا بنسبة 25% على رحلاتها من القاهرة إلى كل من نيويورك وواشنطن على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية، عند شراء التذاكر بداية من يوم 1 أكتوبر وحتى يوم 20 أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم 5 ديسمبر 2020.



قيمة التخفيضات للرحلات 

كما خفضت الشركة 10% على الرحلات من القاهرة إلى باريس على درجة رجال الأعمال و35% على الدرجة السياحية،  عند شراء التذاكر قبل يوم 15 أكتوبر 2020، على أن يكون السفر حتى يوم 10 ديسمبر 2020.

وقدمت الشركة تخفيض 25% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى فيينا على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم 10 أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم 20 ديسمبر 2020، فضلا عن تخفيض 20% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى لارناكا على درجة رجال الأعمال، و15% على الدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم 15 أكتوبر 2020، علي أن يكون السفر حتى يوم 15 ديسمبر 2020.

مصر للطيران تفعل خدمة جديدة لمتابعة وصول الحقائب

وفي وقت سابق كشفت مصر للطيران، عن تفعيل خدمة متابعة وصول الحقائب من خلال تطبيق "egyptair" على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من خريطة التطور التكنولوجي التي يسعى تحالف ستار العالمي لاستكمالها بحلول عام 2022، حيث تضم الخطة عددا من المشاريع التكنولوجية المتتابعة التي ستقوم الشركات التابعة للتحالف بتنفيذها خاصًة في ظل التحديات التي تواجه صناعة الطيران في الوقت الحالي.

ويستفيد العملاء بهذه الخدمة بمجرد الوصول إلى وجهتهم من خلال الدخول على تطبيق الهواتف الذكية لمصر للطيران المتوفرة على أنظمة تشغيل أندرويد و"iOS"، واختيار القسم الخاص بالحقائب ومن ثم القيام بوضع الكود (QR Code) أو كتابة رقم بطاقة الحقيبة مع ادخال رقم الرحلة الخاص بمصر للطيران أو رحلات الربط مع تحالف ستار، وبذلك ستظهر المعلومات الخاصة بمكان تواجد الحقيبة.

ويذكر أن مصر للطيران تعمل جاهدة في الوقت الحالي على تطوير خدماتها التكنولوجية المقدمة للعملاء سواء من خلال موقعها الإلكتروني egyptair.com أو تطبيقاتها على الهواتف الذكية.