أعرب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن غضبه الشديد بسبب دعاوات الفنان والمقاول الهارب محمد علي.. المزيد

محمد علي,أيمن بهجت قمر,المقاول محمد علي,بالبنط العريض,تظاهر الإخوان,الهارب محمد علي,أيمن بهجت قمر ومحمد علي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أيمن بهجت قمر مهاجمًا الهارب محمد علي: سفالة ورخص

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

أعرب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن غضبه الشديد بسبب دعاوات الفنان والمقاول الهاربمحمد علي، والتي تحرض على الانقلاب على الرئاسة المصرية، واتهمه بأنه يتاجر بالغلابة والطبقات الكادحة، ووصفه بالرخص والجبن، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لا تستلسم أمام هذه المحاولات التي تحرص على سقوطها.



ونشر أيمن بهجت قمر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد علي والذي كان نشره بالأمس ليسب فيه المصريين لعدم استجابتهم لدعواته، وعلق عليه قائلًا: "سفالة.. لقى نفسه عريان ومحدش من الشعب غطاه قالك نشتمهم.. ارع يا حبيبي هنا للغلابة والمطحونين اللي بتتاجر بيهم.. بلاش دناءة تلبس الشباب مصيبة وأنت قاعد هايص عندك.. رخص.. مصر وشعبها أشرف من أي جبان".

 

 

آخر أعمال أيمن بهجت قمر

وجدير  بالذكر أن آخر أعمال  الشاعر أيمن بهجت قمر، كانت أغنية بالبنط  العريض للفنان حسين الجسمي، والتي حققت ولا زالت تحقق النجاح، وتخطت حاجز الـ130 مليون مشاهدة، وطرحها منذ ما يقرب من شهر تقريبًا عبر صفحته الرسمية بموقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب".

أيمن قمر يحتفل بنجاح بالبنط العريض

وأعرب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، في وقت سابق، عن بالغ سعادته بعد وصول عدد مشاهدات أغنيته "بالبنط العريض"، والتي قام بغنائها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، إلى 100 مليون مشاهدة في أقل من شهر فقط، مشيرًا إلى أن ذلك كرم من الله.

الهجوم على أيمن قمر بسبب بالبنط العريض

وتسببت هذه الأغنية في الهجوم على أيمن بهجت قمر قبل أيام، وذلك بعد وضعها على أحد الفيديوهات التي تخص نادي الزمالك، وأعرب أيمن عن إعجابه الشديد بها، وأدى ذلك إلى غضب مشجعي النادي الأهلي.

وأعاد الشاعر أيمن بهجت قمر، نشر فيديو لمشجعي الزمالك، ومكتوب عليه: "زمالك بالبنط العريض"، وكشف أيمن عن إعجابه الشديد به، وعلق عليه قائلًا: "أهلاوي بس حبيتها".

فعلق عليه أحد المتابعين قائلًا: "يا جدع إحنا مش عايزين الأهلاوية اللي زيك"، ورد عليه أيمن بهجت قمر ساخرًا: "ده على أساس أنك رئيس مجلس إدراة المشجعين.. أنا بشجع الأهلي من قبل أنت ما تقول إمبوه.. تحب أنت النماذج المتعصبة اللي تولع الدنيا والكورة تقلب شتايم وذنوب وخوض في أعراض.. لا برافو عليك".

وعلى جانب آخر تعرض أيمن بهجت قمر للهجم بسبب أغنية "بالبنط العريض"، واتهامه بأنه يخلط بين الدين، والأعمال الغنائية، حيث أن جملة "غالي وأقرب من الوريد" اعتبرها البعض أنها مأخوذة من القرآن الكريم من قوله تعالى "نحن أقرب إليه من حبل الوريد"، مشيرين إلى أنه بذلك يساوي بين الحبيب، وبين الله سبحانه وتعالى.