بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء برقية تهنئة إلى أخيه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.. المزيد

السيسي,المملكة العربية السعودية,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 11:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي يبعث برقيتي تهنئة للملك سلمان وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني للسعودية

السيسي وولي العهد السعودي
السيسي وولي العهد السعودي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى أخيه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد، ونائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، جاء نصها: “صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، يطيب لي أن أبعث إلى سموكم بخالص التهاني القلبية والأمنيات الأخوية”.



وأضاف: “أغتنم هذه المناسبة كي أعرب عن تطلعي بأن تشهد علاقات الأخوة والتعاون المثمر بين بلدينا الشقيقين مزيدا من النمو والازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتينا العربية والإسلامية”.

واختتم: “أخي صاحب السمو، أتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التنمية والرقي”. 

السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

كما بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بِاسم الرئاسة، أن نص البرقية جاء كالتالي: 

"أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أنه ليسعدني بمناسبة احتفال المملكة بذكرى اليوم الوطني، أن أتقدم إليكم وإلى الشعب السعودي الشقيق بأصدق التهاني القلبية والتمنيات الأخوية".

السيسي يشيد بالعلاقات التاريخية الوطيدة بين مصر والسعودية

وتابع الرئيس السيسي: “اغتنم هذه المناسبة الطيبة كي أشيد بالعلاقات التاريخية الوطيدة وأواصر الأخوة والمحبة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، مؤكدًا على تطلعنا المستمر إلى تقويتها وترسيخها في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين ولأمتينا العربية والإسلامية”. 

وفي الختام قال الرئيس: “أخي خادم الحرمين الشريفين، أتمنى لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التنمية والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة، مع أسمى اعتباري وتقديري الأخوي”.