قررت رابطة الأندية الإنجليزية تأجيل مباراة توتنهام أمام ليتون أورينت ضمن مباريات الدور الثالث.. المزيد

توتنهام,الدوري الانجليزي,مورينيو,كاس رابطة المحترفين

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 01:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب كورونا

عاجل| تأجيل مباراة توتنهام وليتون في كأس كارابا

لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام

قررت رابطة الأندية الإنجليزية، تأجيل مباراة توتنهام أمام ليتون أورينت، ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس كارابا ولموسم 2020/2021، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، والتي كان مقررًا لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بريسبان رود.



تأجيل مباراة توتنهام اليوم

وكشفت نتائج التحاليل الطبية لنادي ليتون، والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وجود عدد من الإصابات بفيروس كورونا.

واضطرت الرابطة إلى تأجيل المباراة وإغلاق ملعب "براير جروب" وملعب التدريبات حتى إشعار آخر.

وخضع لاعبو ليتون للاختبارات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، بعد مباراة تعادلوا فيها أمام مانسفيلد يوم السبت الماضي بنتيجة 2-2.

وتسمح الرابطة بتأجيل المباراة، بالإضافة لمنح الوقت أمام توتنهام من أجل الاستعداد لمباراة شكينديا  في تصفيات الدوري الأوروبي، الخميس المقبل.

توتنهام يضرب إيفرتون بخماسية في البريميرليج

أرقام قياسية بالجملة نجح ثنائي فريق توتنهام الإنجليزي، الكوري الجنوبي هيونج سون مين، والإنجليزي هاري كين، ثنائي هجوم الفريق اللندني، في تسطيرها خلال فوز فريقهما الكبير على ساوثهامتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق الفريق السبيرز أول انتصاراتهم في الدوري الجديد.

إنجاز يشبه الإعجاز حققه ثنائي توتنهام خلال اللقاء، وذلك بعد تسجيل سون سوبر هاتريك جاءت جميعها من صناعة الإنجليزي هاري كين، ليضعوا اسمهم في قائمة الإنجازات في البريميرليج، وذلك قبل أن يضع كين هدفًا خامسًا لفريقه.

سوبر هاتريك آسيوي أول

وأصبح سون هو أول لاعب من آسيا يسجل سوبر هاتريك في مباريات البريميرليج، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أي لاعب من قبل جاء من آسيا للاحتراف في مسابقة البريميرليج.

ولم يسبق للمهاجم الكوري الجنوبي أن يسجل أكثر من هدفين في مسابقة البريميرليج، وذلك في مرمى أستون فيلا وكريستال بالاس الموسم الماضي، بالإضافة لإيفرتون وبورنموث في موسم 2018/2019، وبورنموث وهيدرسفيلد في موسم 2017/2018، بالإضافة لستوك سيتي وميدلزبرة وواتفورد وليستر سيتي في الموسم الذي سبقه.

ورفع سون رصيده التهديفي مع توتنهام في مسابقة البريميرليج منذ قدومه للفريق في صيف 2015 إلى 57 هدفًا، وهو معدل جيد خاصة أنه لعب كجناح أو خلف المهاجم مما أبعده قليلًا عن المرمى.