قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

الاهلي,اخبار الزمالك

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 04:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تأجيلها.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وطنطا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تقديم موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أمام نظيره الأهلي ضمن لقاءات الفريقين في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز المصري لمدة 24 ساعة.



وأعلنت لحنة المسابقات إقامة مباراة طنطا والأهلي في الثامنة مساء السبت المقبل، بالإضافة إلى نقل المباراة إلى استاد الأهلي بدلًا من إقامتها على استاد غزل المحلة.

ووافق النادي الأهلي وفريق طنطا على نقل المباراة لاستاد الأهلي بدلًا من استاد غزل المحلة خاصة وأن ملعب الأخير لم يحصل على ترخيص تقنية حكم الفيديو "فار" حتى الآن.

وبسبب إقامة مباراة الزمالك أمام الجونة في الجولة الثلاثين من المسابقة يوم الأحد المقبل، تقرر تقديم مباراة الأهلي وطنطا وفقًا للإجراءات الأمنية المتفق عليها بعدم إقامة مباراتين في يوم واحد بالقاهرة.

ويستعد طنطا لخوض مباراة قوية، مساء اليوم الثلاثاء، وتحديدًا في الثامنة مساءً حينما يحل ضيفًا على حساب الزمالك في إطار مباريات الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الزمالك في الدوري

الزمالك يدخل المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبل 21 آخرين.

أما طنطا يتذيل جدول ترتيب المسابقة بعد أن لعب هو الأخر 28 مباراة، برصيد 18 نقطة، حيث فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 12 وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفًا واستقبل 44.

ويدير المباراة تحكيميًا الدولي أحمد العدوي، ويساعده كل من هشام طلب وخالد حسين، والحكم الرابع محمد عبد الحافظ وحكم الفيديو مصطفى مدحت.

وشهد لقاء الدور الأول في الموسم الحالي إثارة كبيرة في المباراة التي حسمها الزمالك بصعوبة في الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني، وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث افتتح عمر السعيد التسجيل للزمالك في الدقيقة 19، ثم تعادل وليد عادل في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 69 تقدم وليد عادل لطنطا، قبل أن يعادل محمد أوناجم النتيجة للزمالك في الدقيقة 87، ثم أدرك زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 90+2.