كشف الاتحاد الأنجولي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الأول للمنتخب من أجل خوض معسكر إعداد الفترة المقبلة قبل اس

الاهلي,الزمالك,جيرالدو,انجولا,اري بابل

السبت 28 نوفمبر 2020 - 18:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استدعاء جيرالدو ونجم الزمالك إلى قائمة منتخب أنجولا

كشف الاتحاد الأنجولي لكرة القدم، عن قائمة المنتخب الأول للمنتخب، من أجل خوض معسكر إعداد الفترة المقبلة، قبل استئناف تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر لها العام المقبل 2021، وأعلن المدير الفني للمنتخب الأنجولي، بيدرو جونسالفيس عن قائمة فريقه التي تستعد لدخول المعسكر، وتواجد بها لاعب الأهلي جيرالدو.



استدعاء جيرالدو ونجم الزمالك إلى قائمة منتخب أنجولا

المنتخب الأنجولي يستعد لخوض الجولة الثالثة في إطار منافسات تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، بعدما تلقى هزيمة في  المبارتين السابقتين بالجولة الأولى والثانية في مجموعته والتي تضم إلى جواره، جامبيا والجابون والكونغو.

مشوار أنجولا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب أنجولا يدخل معسكره المقبل في البرتغال، من ويخوض لقاءين وديين فيه، الأولى أمام غينيا بيساو، والثانية أمام موزمبيق.

المدير الفني للمنتخب الأنجولي، بيدرو جونسالفيس، ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جيرالدو دا كوستا، إلى قائمته لخوض المعسكر.

جيرالدو وهجوم الأهلاوية عليه الفترة الحالية

وينال جيرالدو دا سيلفا لاعب الأهلي، عدة انتقادات كبيرة من الجماهير الأهلاوية والمحللين الرياضيين بسبب تراجع مستواه مع نادي الأهلي في الفترة الماضية، وتؤكد الأنباء أنهناك نية كبيرة  من إدارة النادي الأحمر لرحيله  والاستغناء عنه إذا وصلت إليه عروض.

استدعاء أري بابل لاعب الزمالك السابق إلى صفوف منتخب أنجولا استعدادًا لتصفيات أفريقيا

وتواجد أيضًا في قائمة أنجولا، اللاعب وآري بابل، الذي وقع قبل عدة أسابيع عقود انضمامه لصفوف نادي الزمالك قبل أن يتم إلغاء العقد.

مجلس إدارة نادي الزمالك قرر منذ عدة أيام عدم تفعيل العقد مع اللاعب الأنجولي أري بابل المنضم حديثًا لهجوم الزمالك، وذلك لعدم الاقتناع به، بعد ما بدر منه بحديثه على وسائل الإعلام المصرية، والذي عبر عن غضبه الشديد بسبب تجاهله، مهددًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال الفترة المقبل.