كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير يعلن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زد

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، عن هوية النادي الذي ستستحوذ عليه شركة زد للاستثمار الرياضي والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام المقبل.



وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء: "الإعلان سيتم خلال أيام، مجموعة زد للاستثمار اشترت معظم أسهم نادي إف سي مصر".

 

 

وكان إيهاب لهيطة مدير قطاع الرياضة في شركة زد للاستثمار الرياضي قد أكد اليوم الثلاثاء خلال تصريحات صحفية أنه تم الاستحواذ على أحد أندية الدوري الممتاز، وسيتم الكشف عن هويته في الوقت المناسب.

ويحتل حاليًا فريق نادي إف سي مصر، المركز الـ17 في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، واقترب كثيرًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى حيث يحتل الفريق 20 نقطة، بعد خوض 27 مباراة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الأخير بالجدول فريق طنطا صاحب الـ 18 نقطة.

وخاض إف سي مصر الموسم الحالي بالدوري الممتاز 2019-2020، 27 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 11 وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفًا واستقبلت شباكه 40 هدفًا.

ويخوض فريق إف سي مصر مباراة قوية ضمن لقاءات الجولة 29 للمسابقة حيث يستضيف في تمام الثامنة مساء غدًا الأربعاء فريق الأهلي بطل المسابقة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب استاد الكلية الحربية.