أحمد الفيشاوي من أسماء الفنانين بالوسط الفني التي لم تشتهر فقط من أجل فنها أو ما تقدمه على الساحة الفنية أو

محمد رمضان,أحمد الفيشاوي

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 04:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل محمد رمضان.. أحمد الفيشاوي سلسلة من إثارة الجدل

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي، أحد الأسماء التي لم تشتهر بالوسط الفني من أجل فنها فقط، وما تقدمه على الساحة الفنية، أو لكونه نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ولكنه أيضًا من الأسماء المصاحبة للمشكلات المثيرة للجدل.



كانت مشكلات أحمد الفيشاوي ما بين الشخصي والعام، ولكنه لم يكن مهتمًا في يوم لما يثار حوله وكان يقوم بالرد في بعض الأحيان ويتجاهل في أوقات أخرى، ونرصد من خلال هذا التقرير مشكلات كانت السبب في إثارة الجدل حول أحمد الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

أعلن احمد الفيشاوي عن قيامه بتسجيل أغنية "نمبر2"، نكاية في الفنان محمد رمضان الذي يستمر في إعلان أنه هو "نمبر1" بالوسط الفني إما عن طريق الأغنيات أو الأعمال الدرامية.

 

ولكن كان رد محمد رمضان على فعل الفيشاوي بأغنية "الدبابة" المقرر طرحها خلال الأيام القادمة، والتي جاءت متضمنة أن  الأخير آخره مع الأول "صورة".

أحمد الفيشاوي ولينا

مشكلة أحمد الفيشاوي تمتد لسنوات، فمن البداية لم يرغب أحمد بالاعتراف بأبوته لتلك الفتاة، إلى أن افتضح الأمر في الوسط الفني وعلى الرأي العام وكانت القضية مثارا للجدل لعدد من السنوات، وكان لتدخل الراحل فاروق الفيشاوي جزء كبير من حل المشكلة.

 

ولكن الأمر لم ينتهِ عند الاعتراف بابننته فقط، فبعد وفاة فاروق الفيشاوي انكشف الستار حول أن هو من تولى الإنفاق على تلك الفتاة، وأن والدها كان سببا في عدم حضورها جنازة جدها، بسبب القضايا بينهم، وما زالت حتى اليوم هذه القضايا متواجدة بالمحاكم، بسبب الإنفاق عليها.

أحمد الفيشاوي و ندى كامل

منذ أن تزوج أحمد الفيشاوي من ندى كامل، وكانت هذه الزيجة حديث السوشيال ميديا خاصة بما يقوم بنشره صورًا وفيديوهات تجمع بينهما أو بسبب ما يتم التقاطه من صور وفيدوهات تجمعهما.

 

 

فكانت البداية بالصور التي نشرها أحمد الفيشاوي لهما وهو يقبلها، ثم ظهورهما على السجادة الحمراء وهما يقبلان بعضهما البعض، ثم قام بربط الحذاء الخاص به أمام العامة، مما جعل أي ظهور لهما معها محل اهتمام من الجمهور ومثار تعجب في كثير من الأحيان، حول عدم تعليق أحمد الفيشاوي على ما يتعرض له من انتقادات تتعلق بهذه اللقطات وحول أيضًا رغبته في إظهارها.