إنهالت الصحف الإيطالية اليوم الثلاثاء على الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة وذلك عقب أدائه اختبارات

برشلونة,اخبار برشلونة

السبت 28 نوفمبر 2020 - 19:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالتفاصيل.. فضحية غش لسواريز في إيطاليا

انهالت الصحف الإيطالية اليوم الثلاثاء على الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة وذلك عقب أدائه اختبارات الحصول على جواز سفر إيطالي، تمهيدًا لحصوله على الجنسية الإيطالية والانضمام لصفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قرر النادي الكتالوني فسخ تعاقده مع اللاعب بشكل نهائي بعدما خرج من حسابات الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للبارسا.



لويس سواريز الذي اشتهر بلقب "العضاض" بسبب وقائعه الشهيرة بعض المنافسين، تحول إلى لويس سواريز "الغشاش"، حيث كشفت تقاير صحفية إيطالية إلى أن لويس سواريز خالف القواعد عند اجتيازه اختبارات اللغة الإيطالية منذ أيام من أجل حصوله على الجنسية والإنضمام لصفوف يوفنتوس.

وكشفت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية اليوم الثلاثاء، أن لويس سواريز خالف بالفعل القواعد أثناء أداء اختبارات اللغة الإيطالية، حيث كان على معرفة بكل الأسئلة التي سيتم اختباره فيها قبل أن يأتي إلى إيطاليا، وذلك تسهيلًا له للحصول على جواز سفر إيطالي.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن مكتب المدعي العام في بيروجيا، أمر بفتح تحقيقًا في الواقعة، بعدما تم الكشف عن معرفة لويس سواريز بالأسئلة بشكل مسبق من المسئوولين.

ومن المقرر أن يرحل لويس سواريز عن صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال انتقالات الصيف الجاري، حيث أخبره رونالد كومان أنه لن يستمر مع الفريق، وتحدث معه في مكالمة هاتفيه أخبره بضرورة البحث عن فريق جديد للإنتقال لصفوف خلال الفترة المقبلة.

وكان لويس سوايرز قد انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي، وأصبح ثالث أفضل هدافي النادي حيث شارك في إجمالي 283 مباراة وسجل 198 هدفًا.

وعلى جانب أخر فإن الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق أتليتكو مدريد قد خضع بالفعل للكشف الطبي في يوفنتوس تمهيدًا لإنتقاله لصفوف الفريق خلال الموسم الجاري، حيث تم نشر صور للاعب من قبل النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عند وصوله للمركز الطبي للنادي صباح اليوم الثلاثاء.