هو الفنان المثير للجدل بشكل دائم وصاحب أكبر عدد من العداوات الفنية سواء على مستوى التمثيل أو الغناء إنه محمد

محمد رمضان,أحمد الفيشاوي,بشرى,نجيب ساويرس

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اعمل الشر وغنيله.. خلافات محمد رمضان مع زملائه عرض مستمر

محمد رمضان
محمد رمضان

هو الفنان المثير للجدل بشكل دائم، وصاحب أكبر عدد من العداوات الفنية سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، إنه محمد رمضان صاحب أعلى نسب مشاهدة للأغاني على موقع الفيديوهات"يوتيوب"، وكذلك الأعمال الدرامية التي يطل من خلالها على الجمهور سنويًا، ولكنه مع النجاح الفني والجماهيرية العريضة التي يتفاخر بها محمد رمضان دائمًا، وقع على الجانب الآخر في – خناقات- فنية وكان آخرها مع الفنان أحمد الفيشاوي.



ونرصد من خلال هذا التقرير صراعات محمد رمضان مع الفنانين والتي انتهت بأغاني هجومية من الطرفين.

نمبر ون وأحمد الفيشاوي

حالة من الجدل أثارها أحمد الفيشاوي بعد إعلانه عن تسجيل أغنية نمبر 2، والتي من المقرر أن يهاجم بها محمد رمضان الذي أطلق على نفسه "نمبر1"، بالوسط الفني الذي يوجد به العديد من النجوم وهو ما يثير حنق الوسط ككل تجاه محمد رمضان.

لم يتوقف الأمر إلى هذا الحد بل أعلن محمد رمضان عن أغنيته "الدبابة"، والتي جاءت كلماتها موجهة لأحمد الفيشاوي بشكل صريح قائلًا: "يا فيشاوي آخرك معايا صورة"، ليعلن الأخير أنه لن يقبل اعتذار الأول عما قاله.

بشرى و الملك

طرح الفنان محمد رمضان العام الماضي أغنية "الملك"، والتي كانت بداية الخلاف بينه وبين الفنانة بشرى، والتي أعلنت أن هذه الأغنية تسببت في استفزازها، لتطرح أغنية "كوبرا"، حيث استعانت بأسد حقيقي، على غرار الأسد الذي ظهر به رمضان في كليب "الملك"، كما جاء اللحن مشابهًا مع أغنية "الملك".

 

ولكن هذا الخلاف انتهى بصلح بين الطرفين برعاية رجل الأعمال نجيب ساويرس.

-    نمبر وان.. سبب الخلاف

كانت أغنية "نمبر وان" ردًا من محمد رمضان على الهجوم الشديد الذي تعرض له بسبب قيامه بنشر صور السيارات الفارهة من داخل الفيلا الخاصة به، وهجوم عدد كبير من الفنانين عليه بسبب التفاخر بممتلكاته، مطالبينه إلا يتسبب في الضيق للجمهور وخاصة أصحاب الطبقة الأقل، وتم وصفه بأنه يستفز الجمهور.

 

 

ليرد هو عليهم مُعلنًا عدم اهتمامه بكل ما يقال عنه وأنه هو "نمبر وان" وهذا بدعم الجمهور بالإضافة إلى عدد من الاستعراضات التي اعتمدها في الكليب والتي جاءت مستفزة للجميع.