أصيب 4 اشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلان في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخم

سوهاج,اخبار الحوادث

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب ملاكي بسوهاج

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

أصيب 4 اشخاص من أسرة واحدة، بينهم طفلان، في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي، دائرة مركز أخميم بمحافظة بسوهاج، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.



تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من "صينية قنا”.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط المركز إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة "محمد أ. ع."، 35 سنة، مهندس، يقيم بالقاهرة، اختلت عجلة القيادة في يده، نتيجة السرعة الزائدة، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من  قائد السيارة، وزوجته "صفية أ. ع."، 33 سنة، ربة منزل، وطفلتيهما "تسبيح"، 7 سنوات"، و"براء"، 5 سنوات، بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية.

مصرع سيدة وإصابة 4 في انقلاب سيارة ملاكي على طريق “سوهاج- البحر الأحمر”

وفي سياق متصل، لقيت سيدة مصرعها وأُصيب 4 أشخاص آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة، في انقلاب سيارة ملاكي تقلهم على الطريق الصحراوي الشرقي «سوهاج / البحر الأحمر» بدائرة مركز أخميم.

وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي “سوهاج / البحر الأحمر” بدائرة المركز، ووجود مصابين، فانتقل اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة.

ونتج عن الحادث مصرع “جملات. س”، 58 سنة، ربة منزل، وإصابة 4 أشخاص آخرين من مستقلي السيارة بإصابات متفرقة وجروح وكسور، وقد تم نقل الجثة إلى مستشفى أخميم المركزي، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وجرى رفع آثار الحادث من الطريق، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.