أثناء لهو 3 أطفال مع بعضهم بمادة البنزين قاموا بإشعال النيران بطبق وأثناء لهوهم اشتعلت مادة البنزين.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ومن التنمر ما قتل.. 3 أطفال يحرقون جارهم حيًا بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خلال لهو 3 أطفال مع بعضهم بمادة البنزين، قاموا بإشعال النيران بطبق واشتعلت مادة البنزين بطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، وتم نقله إلى مستشفى السادات ومنها إلى مستشفى الجامعة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وفارق الحياة متأثرًا بالحروق التى أثرت على جسده ووصلت لـ 80% بعد إجراء أكثر من 10 عمليات جراحية.



تعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوصول محمد أحمد عبدالعظيم، 9 سنوات، إلى مستشفى السادات مصابًا بحروق، على الفور تم نقله إلى مستشفى الجامعة بمدينة شبين الكوم لعمل اللازم، وتبين أن الواقعة بسبب قيام الأطفال باللهو واللعب.

واتهم والده 3 أطفال من جيرانه بالتسبب فى حرقه عقب إلقاء طبق به بنزين عليه أثناء تواجدهم بالمنطقة.

تفاصيل الواقعة

أحمد عبد العظيم والد الطفل المتوفي، المقيم بمدينة السادات بالمنوفية، أكد أن ابنه البالغ من العمر 9 سنوات تعرض للتنمر، بسبب مهنة والده حيث إنه يعمل جامعًا للبلاستيك والكراتين من القمامة، ما تسبب فى إشعال أحد زملائه الأطفال النيران فى جسده مستخدمين البنزين، والذي أدى إلى دخوله العمليات أكثر من مرة؛ لإجراء عملية ترقيع للجسم بعد وصول الحريق إلى 80% من الجسم.

وروى والد الطفل، تفاصيل الواقعة وأشار إلى أنها تعود إلى عدة أيام عندما وجد ابنه فى وقت الظهيرة زجاجة بها بنزين بجوار المنزل وأتى بها إليه فخرج للأطفال وقال لهم: "عيب متعملوش كده تاني".

وقررت نيابة مركز السادات بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، تسليم أحد الأطفال المتهمين بحرق الطفل محمد أحمد عبد العظيم والذى فارق الحياة أمس الأحد، متأثرًا بالحريق الذى أثر على جسده الذى وصل لـ80% بعد إجراء أكثر من 10 عمليات جراحية بالمستشفى الجامعى بشبين الكوم، إلى أهليته وذلك لعدم اكتمال السن القانون.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوصول محمد أحمد عبدالعظيم 9 سنوات إلى مستشفى السادات مصابا بحروق، على الفور تم نقله إلى مستشفى الجامعة بمدينة شبين الكوم لعمل اللازم، وتبين أن الواقعة بسبب قيام الأطفال باللهو واللعب.

 تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.