يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

محمد رمضان,التعليم,أحمد الفيشاوي,المدارس,كورونا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان.. نشرة أخبار اليوم الجديد 21 سبتمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 21/9/2020، فبين تحديد وزارة التربية والتعليم للفئات المعفاة من رسوم الخدمات والأنشطة بالمدارس، وعقد محافظ دمياط لاجتماع طارئ لوضع خطة مواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيل، ونفي وزارة السياحة والآثار حدوث أي تشوه في حوائط متحف الإسكندرية، نسرد لكم التفاصيل.



• التعليم تحدد الفئات المعفاة من رسوم الخدمات والأنشطة بالمدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، عن فئات طلابية معينة تقرر إعفاءها من سداد الاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية والأنشطة الطلابية المقررة بالمدارس بمختلف المراحل التعليمية. ولمزيد من التفاصيل.

• محافظ دمياط تعقد اجتماعًا طارئًا لوضع خطة مواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيل 

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اجتماعا طارئًا مع اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد واللواء ياسر فاروق مدير شئون الخدمة والعمليات بمديرية أمن دمياط ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديري مديرية الري وإدارة الحماية المدنية ومديري إدارات المتابعة و التفتيش المالي والإداري والأملاك والمركبات و شئون البيئة و الأزمات بالديوان العام وذلك لوضع خطة عاجلة لمواجهة ارتفاع منسوب مياه نهر النيل بحسب ما أكدته وزارة الموارد المائية والري بمؤشرات موسم الفيضان للعام المالي الحالي. ولمزيد من التفاصيل.

• الآثار تنفي تشوه حوائط متحف الإسكندرية: الصور لكاتدرائية باليرمو

نفى مؤمن عثمان رئيس قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار، صحة الصور التي تم تداولها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوضح حدوث تشوه في أحد حوائط المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية؛ لمرور كابل تكييف داخل الزخارف. ولمزيد من التفاصيل.

• جونسون يترأس غدا اجتماع لجنة الطوارئ لبحث التصدي لموجة ثانية من كورونا

يعتزم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إجراء محادثات أزمة غدا الثلاثاء لبحث كيفية التصدي لموجة جديدة من تفشي فيروس كورونا وذلك على خلفية تحذير كبير المستشاريين العلميين للحكومة البريطانية من أن المملكة المتحدة قد تسجل 5 آلاف حالة إصابة جديدة يوميا في منتصف شهر أكتوبر المقبل في حال لم يتم اتخاذ إجراءات عاجلة. ولمزيد من التفاصيل.

• خاص| أول تعليق من هشام الدسوقي على تقبيل يده في مباراة إنبي والإسماعيلي

كشف هشام الدسوقي، الحكم المساعد لمباراة إنبي والإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري، كواليس اللقطة التي أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحدثت خلال مباراة اليوم. ولمزيد من التفاصيل.

• بسبب الدبابة.. أحمد الفيشاوي لـ محمد رمضان: مش هقبل اعتذارك

علق الفنان أحمد الفيشاوي على استعداد محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة "الدبابة"، والتي يقوم فيها بالهجوم عليه، بسبب قيامه بتسجيل أغنية "نمبر2". ولمزيد من التفاصيل.