كشف هشام الدسوقي الحكم المساعد لمباراة إنبي والإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين.. المزيد

الزمالك

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| أول تعليق من هشام الدسوقي على تقبيل يده في مباراة إنبي والإسماعيلي

هشام الدسوقي
هشام الدسوقي

كشف هشام الدسوقي، الحكم المساعد لمباراة إنبي والإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري، كواليس اللقطة التي أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحدثت خلال مباراة اليوم.



وقام الدسوقي، خلال المباراة، برفع راية التسلل على محمد شريف، لاعب إنبي، والذي انفرد بالمرمى وسجل هدفًا في مرمى الإسماعيلي، إلا أن حكم المباراة محمد يوسف ألغاه بناء على راية هشام الدسوقي.

ورجع يوسف لتقنية الفار للتأكد من صحة التسلل الذي قام برفع الحكم المساعد، ليؤكد صحة راية المساعد هشام الدسوقي، ليتم إلغاء الهدف، وقام هشام الدسوقي بتقبيل يده على توفيقه في اتخاذ القرار الصحيح.

وقال هشام الدسوقي، في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" تعقيبًا على الموقف: "الأمر كان صعبًا للغاية، الكرة كانت سريعة للغاية، الموقف والرؤية في الملعب تختلف عن الفيديو، وأنت تعرف الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الأمور، رأيت التسلل ورفعت الراية".

وأضاف الحكم المساعد لمباراة إنبي والإسماعيلي: "عند الرجوع لتقنية الفار، تحدثت مع نفسي، وقولت ليه كده يا رب تحطيني في الموقف ده، الكرة كانت سريعة، عدم صحة موقفي كان سيتسبب في أزمة وهجوم ضدي".

واختتم هشام الدسوقي حديثه: "عند التأكد من قراري من قبل تقنية الفار، قبلت يدي وشكرت الله على أنه لم يخذلني، وكانت اللقطة التي أشاد بها الجميع"؛ وضحك قائلًا: "هذا سيجعلني استمر في تحكيم هذا الموسم".

إنبي يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف 

وانتهت المباراة بهزيمة الإسماعيلي على يد فريق إنبي بهدف نظيف، سجله محمد شريف نجم فريق إنبي والمعار من الأهلي، في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

مباراة الإسماعيلي القادمة 

ومن المقرر أن يواجه فريق الإسماعيلي نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء الخميس المقبل.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة.

فوز الأهلي بالدوري

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم الدوري الممتاز، برصيد 72 نقطة، وذلك بعد هزيمة نادي الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد.