أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس برئاسة أيمن سالم عن انضمام كابتن مدحت شلبي المعلق.. المزيد

الاهلي,الزمالك,مدحت شلبي,احمد شوبير,اون تايم سبورت

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 17:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب.. مدحت شلبي ينضم لقنوات أون تايم سبورتس

مدحت شلبي
مدحت شلبي

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، برئاسة أيمن سالم، عن انضمام كابتن مدحت شلبي المعلق الرياضي، إلى قائمة مقدمي البرامج والمعلقين على المباريات، وذلك في إضافة إلى كوكبة نجوم القنوات الرياضية بمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية.



مدحت شلبي يعود لقنوات أون تايم سبورتس

وأكد المهندس حسام صالح المتحدث بِاسم شركة المتحدة، أن تواجد الكابتن مدحت شلبي، وعودته إلى قنوات أون تايم سبورت، جاء بناء على النجاح الذي أحرزته أون تايم سبورتس في الفترة الماضية، وكذلك استعدادها للمواسم الكروية القادمة.

وقال حسام صالح، إن انضمام كابتن مدحت شلبي جاء بعد أن رفع زكي عبد الحميد عضو مجلس إدارة المجموعة، تقريرًا عن خطط القنوات الرياضية بالمجموعة بصفته، مكلفًا بذلك والذي تضمن التوصية بإضافة كابتن مدحت شلبي.

وأكد أن مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، وافق على ذلك وتم التوقيع مع مدحت شلبي، وتعلن أون تايم سبورتس خلال الساعات القادمة اسم البرنامج وتفاصيله.

وكان مدحت شلبي، قد ظهر في قناة أون تايم سبورت في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وكان معلقًا على المباراة.

دمج أون سبورت وتايم سبورت 

وفي سياق آخر، أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالاتفاق مع الهيئة الوطنية للإعلام، إطلاق شبكة قنوات رياضية مفتوحة تحت مسمى أون تايم سبورت.

وأوضحت الشركات في بيان رسمي عن دمج باقات أون سبورت مع قنوات تايم سبورت، على أن تنطلق الباقة المدمجة الجديدة بداية من عام 2020.

وجاء البيان كالآتي: “في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، والهيئة الوطنية للإعلام، تم الإعلان عن تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة، وهي باقة أون تايم سبورتس، والتي تنطلق مع بداية عام 2021”.

وواصل: “بمقتضى هذا الإعلان يتم ضم قنوات أون سبورت»، والتي تم إطلاقها في نهاية 2016، وحققت نجاحًا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر، وقناة تايم سبورت الفضائية، والتي حققت نجاحًا رائعًا خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

واختتمت الشركة بيانها: “تأتي هذه الخطوة بهدف تقديم محتوى أفضل، ومتطور على الشاشات الرياضية المصرية”.