يستعد الفنان حماده هلال لطرح أغنيته الجديدةطحن في طحن بعد يومين على قناته الرسمية.. المزيد

حماده هلال

السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حماده هلال يستعد لطرح طحن في طحن

حماده هلال
حماده هلال

يستعد الفنان حماده هلال لطرح أغنيته الجديدة "طحن في طحن"، بعد يومين على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات هشام عبدالحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع أوكا.



آخر ظهور للفنان حمادة هلال

وكان آخر ظهور للفنان حمادة هلال، في جنازة والدته، خلال توديعه لها في مثواها الأخير، بعد صراعها مع مرض السرطان، والتي لفظت أنفاسها في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية بشكل كبير، وانهار حمادة هلال خلال تشيعه للجثمان، ولم يستطع السيطرة على أعصابه.

وشيع حماده هلال جثمان، والدته بحضور عدد من الفنانين من بينهم أحمد جمال، ومحمود الليثي، ومجموعة من الأصدقاء والمقربين.

حقيقة إصابة والدة حمادة هلال بكورونا

وتداولت بعض الشائعات عن إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا المستجد قبل وفاتها،  الأمر الذي حرص على نفيه، مؤكدًا أنها تعاني من مرض السرطان، وتتلقى العلاج على أساسه منذ ما يقرب من 3 سنوات، وطلب من جمهوره الدعاء لها.

وقال هلال، في تصريحات صحفية، إنه انزعج بشدة من النظرة العنصرية لمرضى فيروس كورونا، مؤكدًا أن المرض ليس عيبًا، وأنه يجب الوقوف بجانبهم ودعمهم، حتى يتجاوزوا أزمتهم.

حمادة هلال يطلب الدعاء لوالدته

وجدير بالذكر أن حمادة هلال حرص  على مطالبة جمهوره بالدعاء لوالدته قبل وفاتها بالشفاء العاجل، من خلال نشره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "أسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفي أمي.. يا رب ‏اشفى أمي.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

حمادة هلال يطرح أغنية جمالها

وبذكر أن الفنان حمادة هلال، قد طرح أيضًا أغنية جديدة تحمل اسم "جمالها"، وشاركت فيها الفنانة الشابة منة عرفة، وهي من كلمات ماجد صبري، وتوزيع مادو صالح وجيتار شريف فهمي، وهي من إخراج أحمد عاطف، ونالت إعجاب الكثير من الجماهير.

حمادة هلال ينتج لنفسه ليمنع تدخل المنتجين في أعماله

وأعلن الفنان حمادة هلال، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية "الحياة"، أنه في الوقت الحالي ينتج أعماله بنفسه حتى يمنع تدخل أي من المنتجين وحتى يتوفر له حرية الاختيار والتصوير والشكل النهائي للعمل، مشيرًا إلى أنه قام بشراء أغنية "طحن في طحن" الجديدة منذ فترة، ويؤجل طرحها لعدم توصله لفكرة جيدة لتصوير تلك الأغنية، لافتًا إلى أن الأغنية معبره عن حياتنا التي نعيشها وما مررنا به خلال الأيام الماضية من أزمات وتحديات وتأثيرها علينا.