تشهد 11 منطقة في محافظة القاهرة غدا الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020 انقطاعا في مياه الشرب.. المزيد

القاهرة,مياه الشرب,انقطاع مياه الشرب,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غدًا.. انقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعة

مياه الشرب
مياه الشرب

تشهد 11 منطقة في محافظة القاهرة، غدًا الثلاثاء، انقطاعًا في مياه الشرب لمدة 18 ساعة، تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة صباح بعد غدٍ الأربعاء؛ وذلك نظرًا لتنفيذ أعمال تطوير في منطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم، وفق ما أعلنته محافظة القاهرة.  



وأشارت محافظة القاهرة، في بيان صحفي صادر عنها، اليوم الإثنين، إلى أن شركة مياه الشرب، أكدت أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي "خارجة المطرية – المسلة ومتفرعاتها – جوبيان ومتفرعاتها – شارع إبراهيم عبد الرازق ومتفرعاته – منطقة الألف مسكن – منطقة الهايكستب – النزهة الجديدة" لمدة 18 ساعة اعتبارا من العاشرة صباح غد الثلاثاء وحتى السادسة صباح يوم الأربعاء المقبل؛ نظرا لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال تطوير بمنطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم.

وأهابت شركة مياه الشرب في القاهرة، بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة في المناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال على الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

قطع مياه الشرب عن مركزين بدمياط الخميس

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، عن قطع الخدمة، بدءًا من الساعة الثامنة صباح الخميس المقبل، وحتى الانتهاء من أعمال صيانة دورية، تجريها في عدد من الوحدات والمحطات على مستوى الإقليم.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن المناطق التي تتأثر بقطع الخدمة هي مركزي كفر سعد وكفر البطيخ، والقرى التابعة لهما، وذلك لأعمال صيانة شاملة تجريها القطاعات المتخصصة.

كما أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، بالمواطنين في المناطق سالفة الذكر، تخزين احتياجاتهم من المياه.

انقطاع مياه الشرب عن 7 مناطق بالقاهرة غدًا

وفي سياق منفصل، كشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن 7 مناطق رئيسية غدا الثلاثاء، وتضمنت المناطق (خارجة المطرية – المسلة ومتفرعاتها – جوبيان ومتفرعاتها – شارع إبراهيم عبد الرازق ومتفرعاته – منطقة الالف مسكن – منطقة الهايكستب – النزهة الجديدة).