كشف نقيب الموسيقيين هاني شاكر عن بداية خطواته بمشواره الفني الذي جاء منذ الثمانينات.. المزيد

هاني شاكر,مهرجانات

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 00:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هاني شاكر يتحدث عن بداياته على تيك توك

هاني شاكر
هاني شاكر

كشف نقيب الموسيقيين هاني شاكر، اليوم الإثنين، عن بداية خطواته بمشواره الفني الذي جاء منذ الثمانينات، موضحًا أن الفضل في اكتشافه يعود إلى الموسيقار محمد الموجي الذي دعمه وقدمه للجمهور، وقدم معه عدد من الأغنيات.



وقال هاني شاكر، من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع "التيك توك"، والذي انضم إليه مؤخرًا، إنه بعد غنائه من ألحان محمد الموجي بدأت أعماله تتوالى مع عدد من الملحنين الآخرين والذين كان منهم محمد سلطان، وقدم "سيبونى أحب" و"ياريتك معابا"، ثم لحن مع منير مراد، في أغنية "قسمة ونصيب"، ثم أعماله مع خالد الأمير في "كده بردو يا قمر"، ومجموعة كبيرة من الأغاني التي كان لها تأثير كبير في مسيرته ونجاحه في عالم الفن.

وتابع هاني شاكر: “لا يمكن أن أنسى دعم المطربات الكبار وردة وشادية وفايزة أحمد رحمهن الله، لأني كنت عامل مشترك في حفلاتهن سواء في مصر أو خارجها، وكن يحرصن على وجودي معهن في حفلاتهن، وهذا ما نفتقده الآن على الساحة الفنية”.

هاني شاكر والتيك توك

وانضم هاني شاكر إلى موقع التيك توك، وأعلن عبر حسابه الرسمي من خلال فيديو قام ببثه على الموقع بأغنية "عليّ الضحكاية"، وعلق عليه قائلًا: "حسابي الرسمي على تيك توك.. على الضحكاية".

هاني شاكر ومطربي المهرجانات

ويهاجم هاني شاكر مطربي المهرجانات في جميع المحافل الإعلامية، وكان آخر ظهور له ضيفًا على برنامج "أجمد سبعة"، والمذاع عبر راديو نجوم إف أم، وتقدمه جيهان عبد الله، وقال: "الشباب اليومين دول لا عايز يسمع كلام حد ولا عايز يسمع قانون دولة في التجمعات والحفلات ولا عايز يسمع توجيهات من النقابة ولا بيسمع أي قانون مش على مزاجه.. هو مجهود عليا جدًا مجلس النقابة.. إحنا مش جايين علشان نمشي ورا العيال دل ونشوفه بيعملوا أيه في حاجات في النقابة أهم بكتير".

وتابع هاني شاكر: "المشكلة في السوشيال ميديا أن كل واحد بيعمل اللي هو عايزه.. يعني وأنا قاعد في بيتي بطلع كده وأقول أي حاجة.. نتكلم عن أي حد.. نعمل أي أغنية".