تصدر اسم الفنان سمير غانم الكلمات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعد شائعة مرضه التي تداولتها.. المزيد

سمير غانم,جورج سيدهم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سمير غانم.. الإنسان الذي ظًلم بسبب صديقه

سمير غانم
سمير غانم

تصدر اسم الفنان سمير غانم الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل، وذلك بعد شائعة مرضه التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، ليصرح الفنان الكوميدي سمير غانم صباح اليوم، أنه بحالة جيدة ولا يعاني من أي أمراض وأنه بصحة جيدة.



وشارك الفنان سمير غانم في العديد من الأعمال مع صديقه الراحل جورج سيدهم، والذي وافته المنية في بداية هذا العام، فكانا معًا بداية من ثلاثي أضواء المسرح، والتي استمرت لسنوات وانتهت بوفاة الضيف أحمد، ولكنهما استمرا معًا في المسرح والسينما، وكانت من ضمن هذه الأعمال: "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "القاهرة والليل"، وغيرها من الأعمال.

ورغم صداقة جمعت بين كل من سمير غانم وجورج سيدهم إلا أن الأول مع رحلة مرض الأخير لم يكن من زائريه خلال سنوات عاشها على كرسي متحرك وبجلطة في المخ، ولم يكن هذا بسبب قسوة من سمير غانم أو نكران جميل لصديقه بل أنه رقة قلب غير معهودة كثيرًا، فهو الشخص الذي لم يستطع أن يرى صديقه خلال أزمته الصحية هذا الصديق الذي عاشا معًا سنوات الحب والشقاء والنجومية.

سمير غانم الكوميديان، اكتشف الجميع حين تم سؤاله في أحد اللقاءات التلفزيونية عن عدم زيارة صديقه، بأنه أرق القلوب الإنسانية، حين أجاب قائلًا: "مقدرش أشوف جورج كدا مقدرتش أشوفه تعبان، ودلال هي اللي بتزوره أنا مش هعرف أشوفه".

 

استكمل سمير غانم هذه السلسلة من المشاعر، والتي من الممكن أن يرى البعض منا أنها جحود، ولكن هي العكس تمامًا، فالصديق الذي تحوله الأيام إلى شقيق لم يحضر جنازة رفيق عمره، من شدة الموقف على نفسه.

سمير غانم الكوميدان

على الرغم من رقة قلب سمير غانم الإنسان إلا أنه فنان كوميدي من طراز خاص، صاحب ذوق مميز في الملابس، وكذلك في الأدوار التي يقدمها وجدناه على المسرح متألقًا في "المتزوجون" و"جوليو ورميت" و"موسيكا في الحي الشرقي".

كما كانت له أعمال سينمائية مميزة منها "أميرة حبي أنا" و"خلي بالك من زوزو"، "عبقري على ورقة دمغة"، "الأغبياء الثلاثة"، "الرجالة في خطر"، "يا رب ولد".