أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار سيد بنداري عن قرارت.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,مرتضى منصور,لجنة الانضباط,ايقاف مرتضى منصور

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 02:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

6 مباريات و200 ألف جنيه

إيقاف مرتضى منصور وتوقيع غرامة مالية عليه.. تعرف على التفاصيل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار سيد بنداري، عن قرارت هامة، اليوم الإثنين، في اجتماعها، الفصل في التقارير والشكاوى المقدمة ضد عدد من المشاركين في المنظومة الرياضية، وعلى رأسها إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات.

اتحاد الكرة يوقف مرتضى منصور 6 مباريات من الأنشطة الرياضية

وجاء قرار لجنة الانضباط، أولًا منع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

وجاء القرار الثاني بتوبيخ كمال فريد المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور، وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار المخالفة.

إبقاف محمد رمضان وحسام نور الدين 

وكذلك إيقاف محمد رمضان مساعد مدرب فريق بلدية المحلة لمدة مباراة، وحسام نور الدين رئيس المركز الإعلامي بالنادي 3 مباريات.

وجاء القرار الرابع بحفظ الالتماس المقدم من نادي اف سي مصر برفع العقوبات الموقعة من اللجنة ضد بعض العاملين بالفريق والإبقاء على العقوبات كما هي.

قرارت سابقة للجنة الانضباط

بينما قررت اللجنة تغريم كل من عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وطارق العشري المدير الفني السابق للنادي المصري، وسعيد لطفي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بنادي الزمالك، 50 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف عزمي مجاهد 3 مباريات

كما تقرر إيقاف أمير عزمي مدرب نادي مصر 3 مباريات، وحسام حسان المدير الإداري لنادي مصر 5 مباريات، بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه.

فيما رأت اللجنة توبيخ كل من: محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري و عدنان حلبية وطارق هاشم عضوي مجلس إدارة النادي المصري وخالد مهدي مدير فريق الإنتاج الحربي وحفظ الشكوى المقدمة ضد كل من أمير مرتضى المشرف على فريق الزمالك وطلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد عقدت، أمس الأحد، اجتماعها الأخير حيث استعرضت الشكاوى المقدمة في حق السادة المذكورين الذين أدلوا بتصريحات حملت إساءة لاتحاد كرة القدم والحكام.