أثار الفنان أحمد العوضي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بعد مشاركته جمهوره ومتابعيه منشورا

ياسمين عبد العزيز,احمد العوضي,الفنان احمد العوضي,الفنانة ياسمين عبد العزيز,ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي,احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 22:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| منشور أحمد العوضي الذي حذفه بعد دقائق بسبب ياسمين عبدالعزيز

أثار الفنان أحمد العوضي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد مشاركته جمهوره ومتابعيه منشورًا جديدًا بشأن الأزمة المثارة على زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفارق السن الكبير بينهما، ليقوم بحذف المنشور بعد دقائق قليلة من نشره على صفحاته الشخصية، ليتنبأ بعد الأشخاص أن سبب حذفه هو الإحراج الذي تسبب فيه لياسمين.



تفاصيل منشور الفنان أحمد العوضي المحذوف

وكان نشر الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوره الذي حذفه بعد دقائق قليلة، وجاء محتواه، أن فارق العمر بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط، وليس كما يردد البعض أنه يصل إلى 10 سنوات، وأوضح أنه لا يهتم بهذا الفارق حتى ولو أكثر من ذلك، فكتب: "الست دي تخصني، أنك تقول أنها أكبر مني! ولا أصغر منى، فهي أكبر مني بـ6 سنين بس مش عشرة زي ما بيكتبو ويقولو.. ولو كانت حتى أكبر مني بعشرين سنة، أنا قابل".

وأضاف أحمد العوضي في منشوره المحذوف: "واللي هيخبط في ياسمين هيبقى بيخبط في أحمد.. أهم حاجة عند الست الأمان.. مش هتعرف تحمي الست اللي معاك يبقى متستهلهاش".

img

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل تعارفه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكد أنه في بداية التعارف كان من خلال ترشيحه لمسلسل "لآخر نفس"، مؤكدًا أنه في هذا الوقت كان يعمل رافضًا لأداء دور الضابط، ولكنه وافق عند عرضه عليه لأنه معها في نفس العمل، حيث أنه كان يحبها كثيرًا، ويتمنى العمل معها.

وصرح الفنان أحمد العوضي في لقائه ببرنامج "معكم"، والذي تقدم الإعلامية منى الشاذلي عبر مجموعة قنوات "CBC" أنها تقابل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى خلال البروفة الاولى"الملابس"، وحينها وضعت ياسمين يدها على كتفه، وقالت له كلمة كي تهيبه، ولكنه حرص على الرد عليها، ليؤكد لها أنه لن يخشى أو يخافاها.

وبعد ذلك حضر أحمد العوضي في بروفات الترابيزة لكي يقرأوا السيناريو، وكان هناك كرسين فقط فخطط العوضي لكي يحاول لفت إنتباه ياسمين عبد العزيز، وشاركها في قراءة السيناريو حيث أنه لم يتذكر إحضار السيناريو الخاص به.