طرح الفنان العراقي ماجد المهندس والذي يحمل الجنسية السعودية أغنية جديدة بعنوان الحكم لله ثم لـ آل سعود وذل

السعودية,ماجد المهندس,اليوم الوطني السعودي,الفنان ماجد المهندس,اخبار ماجد المهندس,الحكم لله ثم لـ آل سعود,اغنية الحكم لله ثم لـ آل سعود

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ماجد المهندس يطرح "الحكم لله ثم لـ آل سعود" بمناسبة اليوم الوطني السعودي

طرح الفنان العراقي ماجد المهندس والذي يحمل الجنسية السعودية، أغنية جديدة بعنوان "الحكم لله ثم لـ آل سعود"، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية في الأيام الحالية، على إذاعة روتانا السعودية "روتانا FM".



ونشرت الصفحة الرسمية لإذاعة "روتانا FM" عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" جزء من الأغنية وعلقت عليه كاتبة: "جديد_على_روتانا_FM.. الفنان ماجد_المهندس.. بأغنية جديدة بعنوان الحكم لله ثم لـ آل سعود علم السعودية قلب أخضر.. تستمعون إليها الآن.. على روتانا_FM"

آخر حفلات الفنان ماجد المهندس

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس كان حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي، على شواطئ الرأس الأبيض عبر "كروز" السعودية، حيث ظهر في العديد من الصور ومقاطع الفيديو تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدى لوك صيفي خلال الحفل الغنائي، كما أنه من المقرر أن يحيي حفلا آخر يوم 23 سبتمبر الجاري بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 90.

خريطة حفلات اليوم الوطني السعودي

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلنت إقامة عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وفتحت باب حجز التذاكر من يوم الثلاثاء الماضي ١٥ سبتمبر، وتبدأ الحفلات بحفل للفنانة أحلام بحفل يوم ٢٢ سبتمبر، والذي يحل غدًا الثلاثاء، بجدة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وبعدها حفل للفنانين عبادي الجوهر وداليا مبارك يوم الاربعاء ٢٣ سبتمبر.

كما من المقرر أن يتم إحياء 3 حفلات فنية، بحيث ستكون هناك حفلة للفنانين راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ سبتمبر بالصالة الخضراء بالدمام، وحفلة للفنان ماجد المهندس يوم الأربعاء الموافق ٢٣ سبتمبر، ويوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر يحيي الفنان رابح صقر حفله بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وتستعد أيضًا الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور لإحياء حفلًا بنفس المناسبة يوم ٢٤ سبتمبر، والفنان محمد حماقي حفلات جدة يوم ٢٥ سبتمبر، والفنان عمرو دياب يوم ٢٦ سبتمبر.