أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الاثنين عن بداية التفكير داخل الفريق في اللقاء المق

دوري ابطال افريقيا,ا

السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيد عبد الحفيظ: خطوة ونص للتتويج بأفريقيا

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، عن بداية التفكير داخل الفريق في اللقاء المقبل المنتظر أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما توج المارد الأحمر بشكل رسمي بلقب مسابقة الدوري الممتاز.



وخلال تصريحاته ببرنامج ملعب الصقر الإذاعي، أوضح سيد عبد الحفيظ أن الفريق تبقى أمامه خطوة ونصف فقط من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وأن الجهاز الفني للفريق بدأ التفكير في المباراة وشاهدوا أحد مباريات الفريق في مسابقة الدوري المغربي.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الموسم لم ينتهي بعد التتويج بلقب الدوري، حيث ينتظر الفريق خوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يدأ الحديث فيها مع اللاعبين لرفع الروح المعنوية للتويج بها.

وأكد عبد الحفيظ، على جدارة الأهلي بالتتويج بلقب الدوري؛ لأنها تعد البطولة الأهم في مختلف دول العالم، ولا يتوج بها إلا الفريق الأكثر استقرارًا، والفريق الذي يتوج بها يكون عن جدارة واستحقاق، مضيفًا: "كنا على مدار الموسم الأكثر استقرارًا إداريًا وفنيًا ولاعبو الفريق لديهم خبرات كبيرة وثقافة الفوز".

وبالنسبة إلى الإصابات التي ضربت خط دفاع الفريق، أشار مدير الكرة بالأهلي إلى أنه يتمنى أن يكمل جميع اللاعبين الموسم مع الفريق حتى نهايته ولا يتعرض أي لاعب للإصابة، مضيفًا: "الفترة الجاية كهربا، هيستعيد مستواه بعد غيابه الطويل، وحسين الشحات هيشارك في المباريات، ويكون الجانب الهجومي للفريق اكتمل".

وعن الصفقات وتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، أوضح سيد عبد الحفيظ أن هناك العديد من الأسماء المطروحة للانضمام لصفوف الفريق في الفترة المقبلة وكل شئ وارد، ويتم أيضًا دراسة موقف المعارين، وأن هناك بندًا في عقد أحمد حمدي لاعب الجونة يسمح للفريق باستعادته مقابل مبلغ مالي.

وأضاف عبد الحفيظ: "وليد أزارو سوف ينهي إجراءاته المتعلقه بالسفر من المغرب ليكون متواجد في مصر خلال الفترة المقبلة للمشاركة في تدريبات الأهلي، وعندما يصل إلى القاهرة سيتم عقد جلسة معه للحديث عن مستقبله مع الفريق خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل".

وخاض لاعبو الأهلي مران صباح اليوم الإثنين، من أجل الاستعداد لمواجهة نادي مصر مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 28 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي توج بها الأهلي للمرة الـ 42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.