كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على رغبته في الإستمرار طويلا كمديرا فني

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 05:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوارديولا: أريد البقاء في مانشستر سيتي

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على رغبته في الاستمرار طويلًا كمدير فني للسيتزن خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد الإسباني مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.



وخلال تصريحات جوارديولا التي نشرت على موقع النادي اليوم الاثنين وذلك قبل مباراة الفريق الأولى بالدوري الإنجليزي أمام نظيره وولفرهامبتون، قال مدرب السيتي: "أريد البقاء هنا فترة أطول".

وأكد  بيب جوارديولا أنه يحب أن يستمر مع فريق مانشستر سيتي، ولكن عليه أن يستحق هذا المنصب أولًا، مضيفًا: "حافظوا على المعايير في العقد الماضي، وعلي أن أحافظ عليها أيضًا".

وأوضح مدرب السيتي أن النادي لم يشترط عليه التتويج بالألقاء من أجل الاستمرار كمدبرًا مع الفرق خلال الموسم المقبل، مؤكدًا أنه لن يحدث هذا الشئ في النادي.

وأضاف جوارديولا: "لم يطلبوا مني شئ منذ أول يوم لي في النادي، وسيسمحون لي بالقيام بأفضل عمل يمكنني أن أقدمه وسأستمر في ذلك، وأنا لن استمر في مانشستر سيتي إذا كنت لا أشعر بالرغبة أو الشغف في اللعب بشكل جيد".

واختتم المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تصريحاته بأن الفريق سيخوض مباراة كل ثلاثة أيام في الفترة المقبلة وأنه لا يوجد وقت كثير للتفكير، وأنه يرغب في أن يقدم موسمًا جيدًا مع الفرق أكثر من أي شئ مضى.

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر سيتي أول مبارياته بالدوري الإنجليزي موسم 2020-2021، حينما يحل ضيفًا على حساب نظيره وولفرهامبتون على استاد مولينكس ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية للبريميرليج، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وذلك بعد حصول السيتي على راحة من الجولة الأولى للمسابقة بسبب مشاركته الأوروبية.

وأعلن نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي صباح اليوم الإثنين، تأكد إصابة إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالفيروس قبل لقاء الفريق مساءً أمام وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي أن عينة جوندوجان جاءت إيجابية وسيخضع للعزل الطبي لمدة 10 أيام، وفقًا للبرتوكول الطبي للدوري الإنجليزي والحكومة البريطانية.