أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مديد الإسياني على خوض فريقه مباراة افتتاحية قوية أمام نظي

ريال مدريد

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 13:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زيدان سعيد بعد خسارة نقطتين أمام سوسييداد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مديد الإسباني على خوض فريقه مباراة افتتاحية قوية أمام نظيره ريال سوسييداد مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الفريقين في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني، والمباراة الأولى للملكي في الموسم الحالي 2020-2021.



وخلال تصريحاته التي ابرزتها صحيفة ماركا الإسباني، أوضح زيدان أن فريقه خسر نقطتين في أول مباراة له بالليجا لأنه لعب من أجل الفوز، مضيفًا: "لعبنا مباراة قوية بشكل عام ولم نستقبل أية أهداف، وقمنا بصناعة العديد من الفرص في شوط المباراة الأول ولكن هذا لم يحدث في شوط المباراة الثاني".

وأشار مدرب ريال مدريد أنه لم يرغب في تغير طريقة لعب الفريق خلال أحداث المباراة لذلك لم يدفع بمهاجمين حيث دفع بالإجنحة على طرفي الملعب حتى لا يغير الطريقة، مضيفًا: "خرجنا من المباراة دون أن نستقبل أية أهداف وهذا يدل أن جميع اللاعبين يدافعون بشكل جيد، والأن نفكر في التحسن وتقديم أشياء أفضل في الشق الهجومي".

وأوضح زيدان أنه سعيد بلعب أوديجارد العائد من الإعارة، أول مباراة له الفريق وأنه لايعاني من الإصابة أو أي إنزعاج في ركبته، وسوف يتحسن الفريق بوجوده وعلى الجميع أن يكونوا هادئين على الرغم من الفشل في التسجيل.

وكان ريال مدريد قد سقط بالأمس الأحد، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره ريال سوسييداد في إطار منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ورفع الريال رصيده لنقطة وحيدة، يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الليجا ويتبقى له مباراة مؤجلة، في حين رفع فريق ريال سوسييداد رصيده من النقاط إلى نقطتين يتواجد بهما في المركز التاسع بجدول ترتيب أندية الليجا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على حساب نظيره ريال بيتيس في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل 26 سبتمبر على استاد بينتو فيامارين، في حين سيحل ريال سوسييداد ضيفًا هو الأخر على حساب نظيره إلتشي في تمام السادسة والنصف في اليوم ذاته على استدا مانويل مارتينيز فاليرو، وذلك ضمن لقاءات الفرق بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإسباني.