كشف تقرير صحفي سعودي اليوم الاثنين عن تطورات الأوضاع بشأن الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 05:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يوسف البلايلي.. أهلي يصرف نظر والأهلي ينتظر

كشف تقرير صحفي سعودي اليوم الاثنين عن تطورات الأوضاع بشأن الجزائري يوسف بلايلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، في مفاوضاته مع النادي الأهلي المصري للإنتقال لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.



وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها، أن نادي أهلي جدة السعودي رفض عودة اللاعب إلى جدة والانتظام في تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

ترك الكوكايين ثم تألق، يوسف البلايلي صفقة الأهلي المنتظرة.. أقرأ التفاصيل

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي صرفت النظر عن اللاعب بعدما ما طل في العودة، على الرغم من توفير طائرة خاصة من أجل نقل اللاعب من بلاده إلى مدينة جدة في ظل تطبيق منع الطيران في بلاده وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية، والجزائر بشأن المغادرين والعائدين.

وأضافت الصحيفة أنها تواصلت بالفعل مع إدارة نادي أهلي جدة، وأكدت أن عودة اللاعب إلى النادي أصبحت مستحيلة، خاصة بعدما ظهر حفيظ بلايلي والد اللاعب ووكيل أعماله في حديث تلفزيوني، أشار خلاله إلى أنه أبلغ إدارة الأهلي بأن ابنه يريد تأمين طائرة خاصة من أجل العودة إلى جدة، إلا أن الإدارة رفضت وأسمته ابتزازًا بعد أن علمت بأن والد اللاعب دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري؛ من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منه موسمان.

وواصلت صحيفة الرياضية بأن إدارة نادي أهلي جدة، جهزت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة للنادي في ظل استمرار التنبيه والحذر من جائحة كورونا "كوفيد 19".

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن بلايلي غادر مدينة جدة منذ شهر مارس الماضي وحاولت إدارة أهلي جدة أكث من مرة إعادة اللاعب وإرسال طائرة خاصة، إلا أنه كان يعتذر وفي الفترة الأخيرة ادعى أنه مريض ولايستطع العودة إلى السعودية.

وكان حفيظ بلايلي وكيل أعمال اللاعب قد أعلن عن دخول مسئولي نادي الأهلي المصري في مفاوضات مكثفة مع اللاعب، خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.