أثارت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بع

اصالة,ابنة اصالة,شام الذهبي,انفصال ابنة اصالة عن خطيبها

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 23:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ابنة أصالة تثير الجدل من جديد برسالة غامضة

أثارت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية،بعد أن فاجأت جمهورها بحذف الصور الخاصة بها والتي تجمعها بخطيبها الطبيب معتز نصير، كما ألغت متابعته، لتنتشر بعدها أخبار تفيد بانفصالهما عن بعضهما، وذلك بعد فترة لم تتخطى الشهرين على احتفالهما بخطوبتهما.



ونشرت شام الذهبي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام – instgram"، صورة لها على البحر، أرفقتها برسالة غامضة، فكتبت عليها: "لتوافق مع ترددات الطبيعة أمر مذهل جدًا.. إنها رحلة مستمرة مليئة بالمعارك مع الذات لمحاولة البقاء في راحة وسلام وسط كل ما يحيط بنا من وسائل التواصل الاجتماعي، إلى المواقف السامة والعقبات على طول الطريق".

وأضافت في رسالتها: "أحاول دائمًا تذكير نفسي ، بغض النظر عن أي شيء. مستمرة .. الغرض من رحلتنا أعمق بكثير في داخلنا .. في صميمنا .. وهنا يجب توجيه طاقتنا .. للشفاء في الداخل بدلاً من القلق بشأن ما هو على السطح .. وتذكر # لا_تست لمعاركك!"

انفصال شام ابنة أصالة عن خطيبها

وكان مصفف الشعر جو رعد قد أعلن، في تصريحات تليفزيونية له،  أن أصالة أخبرته بأمر انفصال شام عن خطيبها خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة "لا تستلم" في لبنان، موضحا أنه عند سؤاله لأصالة عن موعد الزفاف قالت له إنه لا يوجد خبر حاليا، وأنهم "تركوا".

خطوبة شام الذهبي ابنة اصالة

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، في شهر يوليو الماضي، خطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب أمراض جلدية، في حفل عائلي محدود، نظرًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها كافة دول العالم لمواجهة فيروس كورونا والتي تحث على تحقيق التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد بالأماكن المزدحمة؛ تجنبًا لانتقال العدوى.

ونشرت أصالة فيديو من حفل الخطوبة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات "انستجرام"، أثناء قيامه بتلبيسها خاتم الخطبة والعُقد الخاص بها، بمساعدة شقيقها.